كود خصم تيك توك للعملاء القدماء خصم 20%

استخدم هذا الكوبون في كود خصم تيك توك شوب

AFF220
وصف

كود خصم تيك توك على تاني طلب خصم 20%

تستطيع الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 20% على جميع منتجات متجر تيك توك شوب في المملكة العربية السعودية باستخدام كود الخصم تيك توك على تاني طلب رمز (AFF220) . يُشمل هذا العرض المنتجات المُخفضة في مختلف الفئات. قم بإدخال كوبون الخصم “AFF220” عند إتمام عملية الدفع لتطبيق الخصم والتمتع بفوائد التوفير. اقرأ المزيد حول هذا العرض وكود الخصم على تيك توك شوب.

جدول باحدث اكواد الخصم الفعالة على تطبيق تيك توك :

عنوان اكواد الخصم حالة الكوبون رمز الكود
كود خصم تيك توك للعملاء القدماء خصم 20% فعال AFF220
كود خصم تيك توك 55 جميع الطلبيات حصري Tik104
كود خصم تيك توك اول طلب خصم 50% جديد Tik104
كوبون خصم تيك توك بمناسبة الجمعة البيضاء حصري Tik104

تيك توك شوب، وهو وجهتك الرسمية للتسوق داخل تطبيق تيك توك الشهير، يعد منصة مباشرة للبيع. يتيح هذا السوق الفريد للبائعين والعلامات التجارية والمؤثرين وصناع المحتوى عرض منتجاتهم مباشرة أمام جمهور مستخدمي التطبيق.

كما أن متجر تيك توك، الذي يعتبر إضافة حديثة إلى تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، يقدم للمستخدمين أحدث صيحات الأزياء، ومنتجات الجمال والعناية الشخصية، والإلكترونيات، وديكور المنزل، والمزيد، كل ذلك بأسعار تنافسية للغاية.

بالنسبة للأشخاص الذين يتابعون المؤثرين أو صناع المحتوى، يمكنهم الآن شراء المنتجات الموصى بها بسهولة، وإتمام عمليات الدفع مباشرة داخل التطبيق، دون الحاجة إلى مغادرته.

من خلال متجرها الرسمي على التطبيق والموقع، تلتزم تيك توك بتوفير تجربة تسوق فريدة ومثلى، بما في ذلك منتجات أصلية بنسبة 100% وبرنامج حماية للمشترين، وخيارات دفع آمنة وموثوقة، بما في ذلك الدفع نقدًا عند الاستلام في المملكة العربية السعودية، وشحن مجاني على الطلبيات المؤهلة، وسياسة إرجاع مجانية خلال 30 يومًا، ومركز خدمة العملاء، والمزيد.

لا تفوت فرصة الاستفادة من خصومات وعروض حصرية على تيك توك شوب من خلال كوبون صح ، مما يتيح لك الحصول على توفير إضافي بنسبة 50% باستخدام كود الخصم على اول طلب رمز (AFF220) عند ملخص الشراء. قم بنسخ كوبون الخصم عبر كوبون صح وتأكيد لصقه في ملخص سلة التسوق للتمتع بالخصم.

كود-خصم تيك توك اول طلب 50

 

تطبيق تيك توك شوب

 

لشراء المنتجات من متجر تيك توك، يجب أولاً تنزيل تطبيق تيك توك، حيث أنه بمثابة البوابة الأساسية للمتجر. لا تفوت الراحة التي يوفرها المتجر؛ ما عليك سوى تنزيل تطبيق TikTok والاستفادة من خدمات التسوق التي يقدمها.

ويتوفر تطبيق تيك توك شوب للتحميل على أجهزة أندرويد، بينما يمكن تحميل تطبيق TikTok على أنظمة آيفون. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأنظمة الكمبيوتر أيضًا تنزيل تطبيق تيك توك.

 

مميزات كود خصم تيك توك

استفد من خصم متجر تيك توك بنسبة 20% إضافية على جميع المنتجات باستخدام كود الخصم (AFF220) على متجر TikTok Shop، الذي يعتبر واحدًا من أحدث وأسرع المتاجر الإلكترونية نموًا في العالم، وذلك بفضل تكامله مع التطبيق.

 

تتمثل أهم مميزات متجر تيك توك في:

  • كود الخصم (AFF220) بنسبة 45% إضافية على جميع المنتجات في تيك توك شوب من مختلف الفئات عند إلصاقه في ملخص الدفع.
  • كود الخصم (AFF220) بنسبة 45% إضافية فعّال لكل عملية شراء من متجر TikTok Shop، دون حد أدنى للإنفاق، يُطبّق عند إلصاقه في ملخص الدفع.
  • عروض TikTok Shop على أفضل المنتجات من مختلف الفئات ولأشهر الماركات العالمية والبائعين والمؤثرين وصنّاع المحتوى، مما يتيح لك الاستفادة منها بأرخص الأسعار.
  • كود الخصم (AFF220) بنسبة 45% إضافية صالح على جميع المنتجات في TikTok Shop بما في ذلك المنتجات المخفضة، ويمكنك استخدامه عبر صفحة الدفع لتحقيق الخصم.
  • اكواد خصم تيك توك عبر كوبون صح تساعدك على الاستمتاع بخصم متجر تيك توك بنسبة 45% إضافية على جميع الفئات المفضلة لديك، مثل الأزياء، والجمال والعناية الشخصية، والاكسسوارات، وديكور المنزل، والمزيد.
  • جميع المنتجات هي أصلية بنسبة 100% وتُطرح للبيع مباشرةً عبر متجر TikTok Shop.
  • تيك توك شوب هو ميزة رائعة على تطبيق TikTok، حيث يُمكنك شراء المنتجات فوريًا دون مغادرة التطبيق.
  • تسوق أحدث صيحات الموضة العالمية في مجال الملابس والأحذية والاكسسوارات لجميع أفراد العائلة عبر متجر تيك توك شوب.
  • الشحن والتوصيل مجاني على جميع الطلبيات المؤهلة في المملكة العربية السعودية خلال 1-4 أيام عمل.
  • الدفع آمن وموثوق به، بما في ذلك الدفع نقدًا عند الاستلام أو بواسطة البطاقات الائتمانية أو Apple Pay، مع الحفاظ على الخصوصية.
  • إرجاع مجاني خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم، ويمكن القيام بذلك بسهولة من خلال حسابك الشخصي على تطبيق TikTok.
  • برنامج لحماية المشتري لضمان حقوق المشترين من البائعين على المنصة، مع إمكانية التواصل مع خدمة عملاء TikTok Shop في حال واجهت أي مشكلة مع أحد البائعين.
  • خدمة عملاء متاحة للإجابة عن أي استفسار أو سؤال.
مراجعات المستخدم
كن أول من أكتب مراجعة