كود خصم ريفي تخفيض 15% على الكل

استخدم هذا الكوبون في كود خصم ريفي

LA19
وصف

أخر كوبون خصم ريفي

باستخدامك كوبون تخفيض ريفي و قسيمة خصم ريفي سوف تستفدون من أهم خصم متوفر ويصل الى 15% من قيمة مشترياتكم . متجر ريفي أو reefi يقدم لكم رمز الخصم ريفي هو من بين العروض و الخصومات المهمة التي يعمل كوبون صح على نشرها في هدا القسم الخاص بجديد عروض reefi .

عن ريفي

كوبون ريفي الفعال

أهم تصنيفات و أقسام متجر ريفي

  • جميع المنتجات
  • عروووض
  • كابا
  • ارواب
  • 11-9 سنة
  • 8-6 سنوات
  • 5-3 سنوات
  • رضيع
  • مناشف
  • فوطه شعر
  • جميع التصنيفات

هذه الخصومات و أكواد الخصم تعمل الشركة على اتاحتها في المتجر نفسه أو في صفحاتها على صفحات التواصل الإجتماعي .و نقوم بجمع هذه أكواد الخصم أول بأول لعرض أحدث هذه الكوبونات و التنزيلات هنا على موقعنا كوبون صح لتتمكن من الحصول على طلبك بأقل الأسعار .

قم بمشاركة كود خصم ريفي و أكواد الخصم مع أصدقائك و تمتع بتجربة شراء فريدة من نوعها من الموقع الأول في الشرق الأوسط . ولاتنسى أن تعود دائما إلى كوبون صح للبحث عن أفضل الخصومات و أكواد الخصم لمختلف المتاجر العربية و العالمية . التي منها ريفي .

قسيمة خصم ريفي يقدم لك عروض ترويجية مميزة لا تقبل المنافسة ، فهو تطبيقك المتميز للحصول على كل البضائع التي طالما حلمت بها بجودة عالية و أسعار مذهلة لا تفوت ، يجنبك صعوبات البحث في الاسواق المحلية الآخرى ، فإذا كنت من محبين مواكبة جديد : الملابس الخاصة بالأطفال و الأولاد واصدارات الموسم المقبل, . ولديك حب لمعرفة كل شئ عن البضائع الجديدة الرجلية و النسائية فموقع ريفي سوف يقوم بأشعارك بآخر التحديثات و جديدها على الأطلاق ، كل ما عليك هو توظيف كوبون خصم ريفي و تفعيله قبل مرحلة التسويق لتحصل على خصم مهم .ريفي وجهتك المثالية و هو يحتوي العديد من البضائع مثل : الملابس الخاصة بالأطفال و الأولاد واصدارات الموسم المقبل.

تجربة تبضع إستثنائية تمنحك أكثر مما تتمنى في مراحل شراء سهلة لتصلك مشترياتك حيثما تكون في كل أنحاء السعودية و في التوقيت المحدد كما بإمكانك القيام بعملتي الإرجاع أو الإستبدال بدون أي عراقيل , ماذا تنتظر شارك أهلك و أصدقائك رموز خصم ريفي المميزة ليحصلوا على توفير لا مثيل له مع ريفي .

استمتع بأعلى توفير مميز من تطبيق ريفي مع كود خصم ريفي و خصومات مميزة فعالة تصل إلى 40٪ على كل البضائع من تشكيلة واسعة من الملابس الخاصة بالأطفال و الأولاد واصدارات الموسم المقبل, من أحدث ما في السوق

يقدم كوبون ريفي أحدث تشكيلة مميزة من الملابس الخاصة بالأطفال و الأولاد واصدارات الموسم المقبل, إضافة إلى أقسام إضافية لاقت إعجاب الكثير من محبيى التسوق مثل قسم العروض والمزيد بأسعار تنافسية بشكل حصري عند استخدام كود خصم ريفي من كوبون صح وأحدث كوبونات خصم ريفي السليمة والمجربة !

خطوات تتبع طلبية ريفي

عند إتمام عمليةالشراء يقوم الكثير من العملاء الجدد بطرح إستفسار عن خطوات تتبع شحنة من ريفي ؟

يمكنكم توظيف رقم الطلبية لتتبع حالة الطلبية عن طريق التطبيق عبر إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المبين اسفلا أو التواصل مع خدمة الدعم عبر الوسائل الطرق التالية :

وسائل السداد الممكنة داخل متجر ريفي

يتيح متجر ريفي وسائل متنوعة للدفع ما على الزبون إلا تعين الطريقة المناسبة، ومنها :

  • الأداء عن طريق البطاقات الإئتمانية ( فيزا كارد , ماستر كارد )
  • الأداء من خلال حساب pay pal الإلكتروني
  • متاح ايضا الأداء نقدًا أو الدفع عند الإستلام و هو الطريقة المناسبة و المفضلة في المملكة العربية السعودية وباقي دول الشرق الأوسط

يمكن الاتصال بخدمة عملاء ريفي عن طريق رقم الواتساب : 96615465880

أو عن طريق الإتصال مباشرة بدعم ريفي على رقم الهاتف : 8001111091

أو عن طريق التواصل على الحساب الرسمي الخاص بريفي على انستغرام : https://www.instagram.com/reefi.me/

طريقة التواصل مع دعم العملاء “reefi”

مايميز متجر ريفي هو أنه يوفر ميزة التواصل مع الدعم الفني 24 ساعة و على مدار الأسبوع من خلال رقم الهاتف .

كما يتاح التواصل خلال مواعيد العمل الرسمية عن طريق منصات التواصل الإجتماعي بين الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 9:00 مساءً في كافة أيام الإسبوع ما عدا الجمعة ويمكنك الإتصال من خلال :

تويتر : https://twitter.com/Reefi_store

فيس بوك : https://www.facebook.com/reefi.me

واتساب : 96615465880

الإتصال المباشر : 8001111091

انستقرام : https://www.instagram.com/reefi.me/

اكواد الخصم و قسائم التوفير المشابهة لكوبون ريفي

كود خصم قولدن سنت

كوبون امازون كوم

كود خصم امازون كوم

كود خصم جولي شيك 30

كوبون خصم سوق

خصم النهدي

كوبون نايس

مراجعات المستخدم
كن أول من أكتب مراجعة