كود خصم مفارش الحبيب قوي 10% على كل الاقسام

استخدم هذا الكوبون في كود خصم مفارش الحبيب تخفيض 10%

C24
وصف

كود خصم مفارش الحبيب فعال يخصم 10% على كل المنتجات

يسعدنا أن نقدم لكم أحدث كود خصم مفارش الحبيب رمز (C24) والذي يمكنك من الاستمتاع بخصومات تصل إلى 30% على مفارش وأغطية السرير الرائعة . بالإضافة إلى ذلك، يوفر موقع الحبيب شوب مجموعة شاملة من مستلزمات المنزل وإكسسواراته. كوبون الحبيب للمفروشات مطبق في جميع دول الخليج مما يضمن فعاليته ومدى وصوله.

لقد نجح موقع حبيب للمفروشات المنزلية المحترم في تلبية احتياجات عملائه من خلال تزويدهم بأرقى المفروشات والإكسسوارات المنزلية الحديثة، المصنوعة من مواد متميزة وتضم أحدث التصاميم. أسعارها التي لا تقبل المنافسة تجعل متجر حبيب في متناول كل عميل، مما يضمن أن الجميع يمكنهم الاستمتاع بعروضهم الرائعة. الآن، سوف نتعمق في العروض الترويجية الحصرية التي يقدمها أحد تجار التجزئة الرائدين عبر الإنترنت، Alhabib Bedding، من خلال منصتنا كوبون صح . اسمح لنا بتوضيح عملية الحصول على كود خصم مفروشات الحبيب ، مما يضمن فعاليته وقيمته.

كود خصم مفارش الحبيب

مميزات استخدام كود خصم مفروشات الحبيب

في حال اكتشاف قسيمة مناسبة لمفروشات الحبيب والاستفادة منها، ستتمكن من الوصول إلى العديد من المزايا المذهلة، سواء كان ذلك من خلال الأسعار التنافسية أو الخدمات والهدايا المجانية التي ستحصل عليها.

يوفر الحبيب للمفروشات مجموعة واسعة من الأشكال والتصاميم، وبالتالي فإن احتمال العثور على ما تبحث عنه بالضبط هو ما يقرب من 99٪، نظرا لتميز المتجر وجودة المنتجات التي يقدمها.

باستخدام الكوبونات والأكواد النشطة من كوبون صح خلال العروض الترويجية الموسمية، لديك بلا شك فرصة إضافية للتوفير. من المستحيل الدخول إلى المتجر أثناء هذه العروض والمغادرة دون إجراء عملية شراء.

ومن المنتجات التي نالت استحسان المستخدمين هي مفروشات ومخدات الحبيب التي يوفرها المتجر. تعتبر الأفضل من حيث المواد والراحة التي تضمنها لك. وهي تأتي في أصناف طبية ومتعددة الأغراض، مثل وسائد الحمل، وهي من بين المنتجات التي نقدم لها كوبونات خصم حصرية.

طرق الدفع التي في متجر مفارش الحبيب

تسهيلاً على عملاء متجر الحبيب للمفروشات يقدم المتجر مجموعة واسعة من طرق الدفع سواء النقدية أو الإلكترونية، ليتمكن كل عميل من اختيار طريقة الدفع التي تناسب ظروفه. طرق الدفع المتاحة على الموقع هي كما يلي:

1. الدفع فوري عند الإستلام.

2. الدفع عن طريق التحويل البنكي إلى البنوك التي يتعامل معها متجر الحبيب للمفروشات مثل بنك الراجحي والبنك الأهلي الاجتماعي.

3. الدفع عن طريق بطاقات الخصم الإلكترونية.

4. الدفع عن طريق بطاقة الفيزا والماستر كارد.

5. الدفع من خلال Apple Pay.

6. الدفع عن طريق STC Pay.

يرجى ملاحظة أن المعلومات المذكورة أعلاه مقدمة لراحتك ولضمان تجربة تسوق سلسة.

الشحن والتوصيل في مفارش الحبيب

يقدم المتجر الحبيب كود خصم فعال يمنحك التوصيل المجاني للطلبات لعملائه الكرام داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وفي كافة دول الوطن العربي.

تستغرق عملية الشحن والتوصيل لعملاء المتجر ما يقارب من 4 إلى 9 أيام عمل داخل المملكة العربية السعودية بتكلفة 29 ريال سعودي. من ناحية أخرى، يستغرق الشحن والتوصيل الدولي حوالي 15 إلى 30 يومًا، وتبلغ تكلفة الشحن 100 ريال سعودي لكل 10 كيلوجرامات.

في بعض الأحيان، يوفر متجر مفارش الحبيب خدمة الشحن المجاني للطلبات التي تحتوي على رمز الخصم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المتجر خدمة التوصيل المجانية داخل المملكة العربية السعودية للطلبات التي تتجاوز 390 ريال سعودي.

لقد تعاون متجر الحبيب مع العديد من شركات الشحن والتوصيل لضمان التسليم السريع للطلبات، مثل أرامكس، زاجل، البريد السعودي، وجلف إكسبرس. يتمتع كل عميل بالمرونة في اختيار شركة الشحن المفضلة لديه للعمل معها.

 

 

خدمة عملاء متجر مفارش الحبيب

يمكن الآن لعملاء متجر مفارش الحبيب الإلكتروني التواصل مع فريق خدمة العملاء 24/7 عبر القنوات التالية :

  • رقم الهاتف: +966594241111.
  • عن طريق إرسال الرسائل عبر صفحة “اتصل بنا” الموجودة بالموقع.
  • الصفحة الرسمية لمتجر الحبيب على الفيسبوك : alhabibshop
  • الصفحة الرسمية لمتجر الحبيب على الانستغرام : alhabib_shop
  • الصفحة الرسمية لمتجر الحبيب على تويتر : alhabib_shop

للاستفسار عن عروض وخصومات المتجر، أو الاستفسار عن كيفية استخدام كوبونات خصم الحبيب، أو للإبلاغ عن الطلبات التي يرغب العملاء في إرجاعها أو استبدالها، يمكن للعملاء التواصل عبر قنوات الاتصال المختلفة المدرجة في الاعلى .

مراجعات المستخدم
كن أول من أكتب مراجعة