كود خصم ستايلي اول طلب تخفيض 20%

استخدم هذا الكوبون في كوبون styli و كود خصم ستايلي على اول طلب 20%

REZ
وصف

كوبون ستايلي للعملاء الجدد تخفيض 20%

 

استفد من كود خصم ستايلي على اول طلب رمز (REZ) الحصري واحصل على خصم إضافي بنسبة 20% على جميع المنتجات المتوفرة على الموقع الإلكتروني لمتاجر الأزياء الرائدة. سواء كنت تتصفح أحدث مجموعات الأزياء أو المنتجات المخفضة، استخدم كوبون ستايلي عبر كوبون صح (REZ) عند الدفع لتوفير الكثير من مشترياتك اليوم.

مع عدم وجود حد أدنى للإنفاق، يتيح لك هذا العرض لفترة محدودة الاستمتاع بخصم 20% على كل منتج تضيفه إلى عربة التسوق الخاصة بك. من الملابس الأنيقة للرجال والنساء والأطفال إلى الإكسسوارات والأحذية، لدى ستايلي كل شيء. استمتع بتجربة التسوق المثالية وارفع خزانة ملابسك بأحدث صيحات الموضة العالمية. تصفح موقع ستايلي شوب واستفد من الخصومات التي تصل إلى 70% على جميع المجموعات.

لا تنتظر، تصرف الآن واستفد إلى أقصى حد من هذا العرض الحصري المتاح لجميع متسوقي ستايلي. ما عليك سوى لصق كوبون ستايلي للعملاء الجدد عبر كوبون صح (REZ) عند الدفع وتمتع بخصومات لا تقبل المنافسة .

 

كود خصم ستايلي اول طلب

 

جدول باحدث كوبون خصم ستايلي المتوفرة

عنوان اكواد الخصم حالة الكوبون رمز الكود
كوبون ستايلي الكويت فعال REZ
كود خصم ستايلي اول طلب حصري REZ
كود خصم ستايلي ملاك الحسيني جديد REZ
كود خصم ستايلي نوف فاشن حصري REZ
كود خصم ستايلي تويتر حصري REZ

نصائح لاستخدام كود خصم ستايلي اول طلب لتوفيرعند التسوق

 

  •  احصل على خصم إضافي بنسبة 10% على جميع مشترياتك على موقع ستايلي باستخدام كود خصم ستايلي الحصري (REZ).
  • قم بتحسين إمكانات الادخار الخاصة بك عن طريق إلغاء طلبك فورًا بعد إكماله من خلال حسابك الشخصي ضمن علامة التبويب “إلغاء الطلب”.
  • استفد من كوبونات خصم ستايلي الفورية والعروض الحصرية على العديد من ماركات الأزياء والعلامات التجارية العالمية، المتوفرة حصرياً عبر كوبون صح .
  • لا تفوت فرصة الحصول على خصومات مذهلة تصل إلى 80% على أحدث صيحات الموضة من علاماتك التجارية المفضلة، والتي يمكن الوصول إليها عبر كوبون صح.
  • انتبه إلى الفرق بين رسوم الدفع عند التسليم وتكاليف الشحن عند التسوق على موقع ستايلي.
  • تأكد من الملاءمة المثالية من خلال الرجوع إلى جدول المقاسات واتباع التعليمات الخاصة بأخذ قياساتك.
  • إعطاء الأولوية للحجم عند شراء أي ملابس. تذكر، في حالة وجود اختلاف في المقاس، يمكنك إرجاع الملابس خلال 15 يومًا وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بـ Styli.

سياسة الشحن والتوصيل

 

بالإضافة إلى كوبون خصم ستايلي المميز بنسبة 10% والذي ينطبق على جميع المشتريات، لديك الفرصة للاستفادة من الشحن والتسليم المجاني لطلبك، وفقًا لشروط معينة:

  • بالنسبة لموقع ستايلي السعودية، جميع الطلبات بقيمة 150 ريال فما فوق مؤهلة للشحن والتوصيل المجاني. إذا كانت قيمة الطلب أقل من 150 ريال سيتم فرض رسوم شحن رمزية قدرها 10 ريال.
  • وبالنسبة لشركة ستايل الإمارات سيتم توفير خدمة الشحن والتوصيل المجانية للطلبات التي تبلغ قيمتها 200 درهم كحد أدنى. أما الطلبات التي تقل عن هذا الحد فستخضع لرسوم قدرها 12 درهماً.
  • بالنسبة لستايلي الكويت سيتم منح الشحن والتوصيل المجاني للطلبات التي تصل قيمتها إلى 20 دينار على الأقل. للطلبات التي لا تصل إلى هذا الحد الأدنى من المتطلبات، سيتم فرض رسوم قدرها 1.5 دينار.
  • ستايلي البحرين : تمتد خدمات الشحن والتوصيل المجانية لجميع الطلبات التي تتجاوز 20 ديناراً. ومع ذلك، فإن الطلبات التي تقل عن هذا الحد ستتحمل تكلفة شحن رمزية قدرها 1.2 دينار، والتي ستكون على مسؤولية المشتري وحده.

 

كيف أستخدم كود خصم ستايلي اول طلب ؟

تعرف على كيفية زيادة مدخراتك إلى أقصى حد عند عملية الشراء التالية في ستايلي باستخدام رمز الخصم ستايلي اول طلب الخاص بنا. لتطبيق الخصم الإضافي بنسبة 20%، ما عليك سوى نسخ رمز قسيمة ستايلي واتباع الخطوات التالية:

1. قم بزيارة موقع كوبون صح وانتقل إلى صفحة متجر ستايلي للوصول إلى أحدث كوبونات وعروض خصم ستايلي.

2. قم باختيار الكوبون الذي يناسب احتياجات التسوق الخاصة بك وقم بمراجعة شروطه وأحكامه بعناية، بالإضافة إلى مدة صلاحيته.

3. انقر فوق القسيمة لنسخ الرمز الترويجي تلقائيًا وسيتم توجيهك إلى موقع ستايلي.

4. تصفح مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات والأحذية المتوفرة على ستايلي، وأضف العناصر التي تريدها إلى عربة التسوق الخاصة بك.

5. عندما تكون مستعدًا لإكمال عملية الشراء، قم بلصق رمز خصم ستايلي (REZ) في المربع المخصص في ملخص حقيبة التسوق الخاصة بك.

6. اضغط على “تطبيق” لتفعيل كود الخصم ستايلي واستمتع بمدخراتك!

طرق التواصل مع خدمة عملاء متجر ستايلي

الرقم الموحد ستايلي السعودية : 8001111090

ساعات العمل: الأحد-السبت | 09:00 – 21:00

التواصل على الواتساب ستايلي لجميع الدول: +966115208333

البريد الإلكتروني:

التواصل على حساب فيسبوك ستايلي : facebook.com/StyliOfficial

التواصل على حساب فيسبوك إنستغرام : instagram.com/styli_official

مراجعات المستخدم
كن أول من أكتب مراجعة