كود خصم سنتربوينت محل الأطفال 15% على الكل

استخدم هذا الكوبون في كود خصم سنتربوينت

CB523
وصف

كوبون سنتربوينت محل الأطفال توصيل مجاني على كافة الطلبات

بالإضافة الى كود خصم سنتربوينت محل الأطفال , يقدم تطبيق سنتربوينت الكثير من التنزيلات و التخفيضات على أغلب المنتجات من مختلف الأقسام خصوصا : الأزياء للرجال والنساء والأطفال ومستحضرات التجميل و العديد من المنتجات التي عليها تخفيضات قوية وفعالة تصل الى 50% على الكثير من السلع ويوفر أيضا قسم خاص السلع التي عليها عروض سنتروبينت التخفيضة ويمكنكم اقتناص الخصم الملائم لكم من ذالك القسم بأقل سعر وسوف نوفرلكم أحدث العروض وتخفيضات على سنتروبينت السعودية .

يضم سنتربوينت كتالوج يحتوي على الكثير من العروض والمنتجات التي سوف تساعدك على اختيار المنتجات التي تحتاجه بكل سهولة ويمكنكم الحصول على مشاهدة هذه العروض .

نبدة عن موقع سنتربوينت centerpoint

يعتبر سنتربوينت أفضل وجهة تامازونممتعة ومثيرة لتلبي كافة احتياجاتك و تقدم لك تشكيلة متنوعة و عصرية من الازياء النسائية و الرجالية و الاطفال من ماركات محل الاطفال بيبي شوب و سبلاش و شومارت و لايف ستايل ،فتسعى الشركة لتقديم تصاميم عصرية وتجربة تامازونمميزة بعملائها ليعزز استثمار الشركة في المستقبل و بالفعل لقد حصل سنتربوينت centerpoint مؤخرا على عدة جوائز من ضمنها جوائز ذهبية .

لهم مجموعة ضخمة من الموظفين يعملون على ان يجعلوها احد اهم و أفضل متاجر للبيع في اكثر من 1000 منفذ بيع في أنحاء الشرق الاوسط وشمال أفريقيا،، عند الشراء من احدى متاجر سنتربوينت سوف تحصلون على أفضل سعر وبمميزات عديدة بامكانك اكتشافها بنفسك. بإمكانك التامازونعبر الإنترنت من موقع Centrepoint في كل من السعودية، الإمارات والبحرين.

وقد كان الافتتاح الأول لمتجر سنتربوينت في عام 2005م بدءً بالكويت ثم وصل عدد المتاجر إلى 138 متجر وفرع مختلف يتواجد في الإمارات العربية المتحدة وكذلك في السعودية وقطر وفي لبنان وعمان ومصر و كلاهم متاح فيهم الخصومات علي المنتجات بواسطة كود خصم سنتربوينت، مع العلم أن العدد ما يزال في زيادة على أمل الوصول إلى كل منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي

يعتبر من ضمن إحدى أكبر وأنجح العلامات التجارية المشهورة لمجموعة لاند مارك ، إذا قمت بالتصفح عبر سنتربوينت السعودية سوف تجد ما لا يقل عن 500000 منتج مميز من مختلف الماركات العالمية والأوروبية والعلامات التجارية الشهيرة. لكل شخص ذوقة الخاص فى أختيار الازياء المناسبة له عند التامازون،لذلك جاء متجر سنتربوينت الذى تأسس فى عام 2005 فى دولة الكويت حتى يجد كل متامازونما يبحث عنه فى موقع واحد و المواكب لاحدث صيحات الموضة ،يضم سلسلة متاجر الازياء الاضخم على مستوى الشرق الاوسط ،ينفرد بتقديمة مجموعة من اهم الماركات العالمية الشهيرة وهى babyshop , splash lifestyle , shoematr .

مميزات التامازونمن سنتربوينت محل الأطفال

  • التصميم الرائع لموقع سنتربوينت يجعل عملية التامازونسهلة فى خطوات بسيطة توفر الكثير من الوقت على المستهلك
  • يدعم سنتربوينت اللغتين العربية والانجليزية حتى يجد كل زائر مايناسبة لفهم الموقع .
  • يمكن استخدام كوبون خصم سنتربوينت من خلال خطوات سهلة.
  • يعتبر أبرز المتاجر التي تمنحك تجربة تامازونشاملة سنتربوينت centrepoint.
  • يضم اربع علامات تجارية رائعة ومختلفة تحت سقف واحد (محل الاطفال بيبي شوب و سبلاش و شو مارت و لايف ستايل).
  • خدمة شحن مجانية و سريعة إلى كل أنحاء دولة البحرين و الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية.
  • فريق دعم فني على مستوى عالي من الإحترافية في الرد السريع على أسئلة و إستفسارات العملاء وحل المشاكل التي تواجه العملاء .
  • سياسة استبدال و إرجاع المنتجات خلال 15 يوم من تاريخ إستلام المنتجات .
  • يقبل طرق دفع متنوعة منها الدفع عند الإستلام و الدفع نقدآ وذلك عن طريق بطاقات الائتمان الرئيسية ” mastercard” ” visa” .
  • يوجد أحدث الأنظمة الأمنية التي تقوم لتشفير كافة بيانات العملاء المالية والشخصية.
  • تتعدد منفاذ البيع الخاصة بسنتربوينت منذ افتتاحة لتصل الى 140 متجر .

ماهي طريقة إستخدام كوبون سنتربوينت محل الاطفال بيبي شوب ؟

عملية إدخال كوبون أو كود الخصم هي عملية سهلة يكفي زيارة موقع كوبون صح و البحث عن الكوبون المناسب ومن ثم تصفح الأقسام و المنتجات وإضافة ما يريده إلى سلة التسوق، ثم لصق الكود في الموضع او الخانة المخصص له، و مبروك عليكم الخصم وانخفاض قيمة المبلغ المطلوب. يبدو رائعا للغاية عندما تجد كافة ما تريد وتبحث عنه من منتجات مختلفة تحت سقف واحد بجودة عالية وسعر مناسب .

كيف نتواصل مع متجر سنتربوينت centrepoint ؟

يمكنكم التواصل مع فريق الدعم سنتربوينت عبر الطرق التالية:

  • رقم الهتف لسنتربوينت: 8001111027
  • التواصل عبر ملأ استمارة “اتصل بنا” الموجودة أسفل صفحة المتجر .
  • التواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمتجر.
  • الدردشة الفورية داخل المتجر.

هل كود تخفيض متجر سنتربوينت فعال على جميع المنتجات ؟

يمكن أيضاً استعمال كود خصم سنتربوينت و كوبون خصم سنتربوينت مع أزياء الرجال و النساء و الأطفال حيث يمكن من خلالها شراء كافة احتياجاتكم من جاكيتات, بزات, قمصان, سراويل, شورتات, تيشيرتات, سويت شبرتس, أحذية, ملابس رياضية, ملابس نوم, ربطات عنق, قباعات, نظارات, محافظ, أحزمة, جوارب, ساعاتأدوات حلاقة و منتجات عناية بالبشرة و غير ذلك الكثير من المنتجات . مع استعمال رمز ترويجى سنتربوينت  .

 

هل يدعم المتجر ارجاع المنتجات ؟

يتيح لك متجر سنتربوينت إرجاع المنتجات من خلال أقرب منفذ بيع لك، بشرط الإتصال في البداية من خدمة العملاء حتى يقوموا بإرسال طلب إرجاع على البريد الإلكتروني الخاص بك. يتيح لك موقع سنتربوينت خدمة ممتازة في إرجاع المنتجات التي لا ترغب بها بعد الشراء ولكن ذلك يتم في خلال 14 يوم من تاريخ إستلام المنتج، لكن يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية.

لدى الموقع سياسة استبدال و إرجاع المنتجات خلال 15 يوم من تاريخ إستلام المنتجات بشرط أن يكون المنتج داخل العلبة الأصلية وغير تالف وعليه العلامات التجارية الملصقة.

يقبل الموقع الدفع نقدآ وذلك عن طريق بطاقات الائتمان الرئيسية ” mastercard” ” visa”، و الدفع عن طريق قسائم الهدايا من سنتربوينت ، الدفع عن طريق بطاقة الولاء لبرنامج ” شكرا ” وذلك حتى يختار كل متامازونما يناسبة عند الدفع .

مراجعات المستخدم
كن أول من أكتب مراجعة