كود خصم سيار تخفيض 15% على الكل

استخدم هذا الكوبون في كود خصم سيار

10app
وصف

أخر كوبون خصم سيار

باستخدامك كوبون تخفيض سيار و قسيمة خصم سيار سوف تستفدون من أهم خصم متوفر ويصل الى 15% من قيمة مشترياتكم . متجر سيار أو sayyar يقدم لكم رمز الخصم سيار هو من بين العروض و الخصومات المهمة التي يعمل كوبون صح على نشرها في هدا القسم الخاص بجديد عروض sayyar .

عن سيار

كوبون سيار الفعال

أهم تصنيفات و أقسام متجر سيار

  1. أشمغة
  2. غتر
  3. الأقمشة
  4. الملابس الداخلية
  5. الصديري

هذه التخفيضات و أكواد الخصم تقوم الشركة على وضعها في المتجر نفسه أو في صفحاتها على مواقع سوشيال ميديا .و تعمل بجمع هذه أكواد الخصم أول بأول لعرض أحدث هذه الأكواد التخفيضية و التنزيلات هنا على موقعنا كوبون صح لتتمكن من الحصول على طلبك بأقل الأسعار .

قم بنشر رمز توفير سيار و أكواد الخصم مع معارفك و تمتع بتجربة شراء فريدة من نوعها من التطبيق الأول في الشرق الأوسط . ولاتنسى أن تعود دائما إلى كوبون صح للبحث عن أفضل التخفيضات و أكواد الخصم لمختلف المتاجر العربية و العالمية . التي منها سيار .

كوبون توفير سيار يقدم لك تخفيضات ترويجية مميزة لا تقبل المنافسة ، فهو تطبيقك الرائع للحصول على كل المنتجات التي طالما حلمت بها بجودة عالية و أثمنة مثيرة لا تفوت ، يجنبك أتعاب البحث في التطبيقات المحلية الآخرى ، فإذا كنت من محبين متابعة جديد : الشماغات السعودية و المستلزمات الرجالية كالاشمغة والاقمشة والقطنيات المصنوعة من أرقى المواد, . ولديك شغف لمعرفة كل شئ عن المنتجات الجديدة الرجلية و النسائية فتطبيق سيار سوف يقوم بأشعارك بآخر المستجدات و جديدها على الأطلاق ، كل ما عليك هو توظيف قسيمة توفير سيار و تطبيقه قبل عملية التسوق لتحصل على توفير مهم .سيار وجهتك المثالية و هو يتوفر الكثير من المنتجات مثل : الشماغات السعودية و المستلزمات الرجالية كالاشمغة والاقمشة والقطنيات المصنوعة من أرقى المواد .
تجربة تبضع إستثنائية تمنحك أزيد مما تتمنى في خطوات تسوق غير معقدة لتصلك طلبياتك حيثما تكون في كل أنحاء السعودية و في الزمن المحدد كما تستطيع القيام بعملتي الإرجاع أو الإستبدال بدون أي تعقيدات , ماذا تنتظر شارك أهلك و أصدقائك كوبونات تخفيض سيار الرائعة ليحصلوا على توفير لا مثيل له مع سيار .

استمتع بأعلى توفير مميز من موقع سيار مع كود توفير سيار و تخفيضات حصرية صالحة تصل إلى 30٪ على كل المنتجات من تشكيلة متنوعة من الشماغات السعودية و المستلزمات الرجالية كالاشمغة والاقمشة والقطنيات المصنوعة من أرقى المواد, من أحدث ما في السوق

يقدم قسيمة سيار أحدث تشكيلة مميزة من الشماغات السعودية و المستلزمات الرجالية كالاشمغة والاقمشة والقطنيات المصنوعة من أرقى المواد, إضافة إلى أقسام إضافية لاقت إعجاب العديد من محبيى الطلب مثل قسم العروض والمزيد بأسعار تنافسية حصريا عند استخدام كود توفير سيار من قسيمة صح وأحدث أكواد توفير سيار الصحيحة والمجربة !

طريقة تتبع شحنة sayyar

عند إتمام عمليةالطلب يقوم الكثير من الزبناء الجدد بطرح سؤال عن طريقة تتبع طلبية من سيار ؟

يمكنكم استخدام رقم الشحنة لتتبع حالة الطلبية عن طريق التطبيق عبر إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المبين اسفلا أو التواصل مع خدمة الدعم عبر الوسائل الخيارات التالية :

خيارات الأداء المتاحة داخل موقع سيار

يتيح موقع سيار وسائل متنوعة لسداد ما على العميل إلا تحديد الوسيلة المناسبة، ومنها :

  • الأداء بواسطة البطاقات الإئتمانية ( فيزا كارد , ماستر كارد )
  • الدفع من خلال حساب باي بال الإلكتروني
  • مسموح ايضا الدفع نقدًا أو الدفع عند الإستلام و هو الوسيلة المناسبة و المفضلة في المملكة العربية السعودية وباقي دول الشرق الأوسط

يمكن الاتصال بخدمة عملاء سيار عن طريق رقم الواتساب : 96615465884
أو عن طريق الإتصال مباشرة بدعم سيار على رقم الهاتف : 8001111095
أو عن طريق التواصل على الحساب الرسمي الخاص بسيار على انستغرام : https://www.instagram.com/sayyargcc/

طريقة التواصل مع دعم العملاء “sayyar”

مايميز متجر سيار هو أنه يوفر ميزة التواصل مع الدعم الفني 24 ساعة و على مدار الأسبوع من خلال رقم الهاتف .
كما يتاح التواصل خلال مواعيد العمل الرسمية عن طريق منصات التواصل الإجتماعي بين الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 9:00 مساءً في كافة أيام الإسبوع ما عدا الجمعة ويمكنك الإتصال من خلال :

تويتر : https://twitter.com/sayyargcc
فيس بوك : https://www.facebook.com/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1-298512024083554/
واتساب : 96615465884
الإتصال المباشر : 8001111095
انستقرام : https://www.instagram.com/sayyargcc/

اكواد الخصم و قسائم التوفير المشابهة لكوبون سيار

كود خصم قصر الاواني
كود امازون كوم
كود خصم الماجد
كود خصم هنقرستيشن
كود خصم سوق
كود جولي شيك
كود خصم قوي

مراجعات المستخدم
كن أول من أكتب مراجعة