كود خصم ماكس فاشون مصر 15% على الكل

استخدم هذا الكوبون في كود خصم ماكس فاشون مصر

BB9
وصف

كوبون خصم ماكس تخفيض 15% على كل المنتجات Max Fashion مصر .

 

استفيدوا من أقوى عروض خصم مع كود خصم ماكس فاشون مصر Max fashion رمز (BB9) على جميع المنتجات من ملابس النساء والرجال والأطفال . مع كوبون و قسيمة تخفيض ماكس فاشون مصر سوف تحصلون على خصم يصل الى 15% من قيمة الطلبية و لايشترط لتطبيق هدا الخصم وصول الطلبية الى قيمة معينة ، قوموا بالشراء من ماكس مصر و ستفيدوا من الشحن مجانى و إرجاع مجانى بشروط .

موقع ماكس فاشون Max fashion من المواقع الرائده فى مجال الموضه و الازياء فى الشرق الأوسط حيث بدأ فى عام 2004 ولديه حضور قوي في أكثر من 325 متجرًا في 16 بلد

 

جدول باحدث كوبونات خصم ماكس فاشون مصر المتوفرة

عنوان اكواد الخصم حالة الكوبون رمز الكود
كوبون ماكس فاشون مصر فعال BB9
كود خصم ماكس لاول طلب حصري BB9
كود خصم ماكس فاشون مصر جديد BB9
كود خصم سيتي ماكس حصري BB9
كود خصم ماكس ٢٠٪ حصري BB9

 

كوبون جمهورية مصر العربية قوي و فعال . بتوفير شامل 15% عند الطلب من ماكس Max fashion

 

استمتع بأقوى اكواد تخفيض ماكس و قسائم ماكس الفورية لسنة 2024 ، تنزيلات وكوبونات توفير فعالة مجربة و صلاحة دوما على مدار السنة . تطبيق Max fashion ماكس فاشون مصر هو من أكبر التاجر بعد السعودية و الإمارات العربية المتحدة . يضمن العديد ن الفروع و الكثير من الأصناف من : ملابس الكاجوال, الفساتين الطويلة، والفساتين القصيرة بختلف المقاسات حتى المقاسات الكبيرة بالإضافة الى الجينز، الجيبات، البلوزات، البناطيل الجينز، والجيبات الجينز . كما يوفر في قسم الملابس النسائية كل من ملابس النوم كالبيجامات الطويلة و القصيرة و بيجامات شورت . يوفر ايضا ماكس فاشون مصر ملابس الرجالية مثل: بناطيل ، شورت جينز، تى شيرت، قمصان رياضية .

كما هناك فئة خاصة بملابس الأطفال وتحتوي على ملابس البنات و الأولاد (فساتين و بنطلونات و بلوزات , ملابس وشنط ) من سن 8 سنوات إلى 14 سنة . مثل :

  • بلوزات
  • فساتين
  • سراويل
  • أطقم ملابس
  • ملابس نوم
  • أفرولات
  • كنزات وكارديجان
  • هودي وسويت شيرت
  • معاطف وجاكيتات

استفيدوا من تجربة شراء مميزة من تطبيق ماكس فاشون جمهورية مصر العربية  ومن اقوى كوبونات و أكواد خصم ماكس فاشون Max fashion المجربة والصحيحة، لتحصل على أفضل تخفيض و توفير ممكن على مشترياتك عند الشراء من ماكس فاشون Max fashion 2024.

 

عروض خصم ماكس فاشون 20%

أهم الأسئلة المطروحة عند التامازونمن ماكس فاشون مصر

هل هناك تكلفة إضافية للتوصيل الى مصر ؟

الشحن مجاني على كل الطلبات التي تصل قيمتها الى 399 جنيه مصري وما فوق. وفي حالة كانت قيمة الطلب أقل من 399 جنيه مصري، فإن قيمة التوصيل هي 25 جنيه مصري.

ولا ننسى رسوم 20 جنيه مصري على جميع طلبات الدفع عند الاستلام.

ما هي طرق الدفع التي تقبلون بها ؟

يقبل ماكس فاشون وسائل الدفع التالية:

  1. البطاقات البنكية الائتمانية والخصم – الصادرة في مصر، أو بطاقات ائتمان وخصم فيزا أو ماستركارد الدولية.
  2. الدفع نقدًا عند الاستلام.
  3. رصيدي
  4. بطاقات الهدايا
  5. إستخدام نقاط “شكرًا” – كل ما تحتاج إليه هو رصيد من 200 شكرنز كحد أدنى. اختر شريط “شكرًا” عند عملية الدفع لاحتساب قيمة الخصم الذي ستحصل عليه.

مراجعات المستخدم
كن أول من أكتب مراجعة