كود خصم نايس ون الهنوف عبد العزيز تخفيض 15%

استخدم هذا الكوبون في كوبون نايس ون و كود خصم نايس ون 30%

MK22
وصف

عروض تخفيض نايس ون الهنوف عبد العزيز تخفيض 15%

 

استفد من كود خصم نايس ون الهنوف عبدالعزيز رمز (MK22) أو كوبون نايس ون لتحصل على خصم 15٪ على جميع المنتجات على موقع نايس ون. استمتع بخصومات تصل إلى 70٪ على مستحضرات التجميل والمكياج والعناية الشخصية والعطور من أشهر العلامات التجارية في العالم عند استخدامك كوبون  أو أكواد خصم نايس ون. لا تنسَ تطبيق كود خصم نايس ون “MK22” على طلبك الأول على كوبون صح لتوفير المزيد!

تطبيق خصم 15٪ على جميع منتجات التجميل والأزياء ، بما في ذلك مستحضرات التجميل ، والمكياج ، والبشرة ، والشعر ، والجسم ، ومستحضرات العناية باليدين ، وكذلك العطور ، بسعر لا يُضاهى.

عند الشراء لأول مرة من متجر Nice One للماكياج والعطور ، تأكد من تطبيق كود خصم Nice One 10٪ (MK22) أثناء الخروج لتوفير المال!

 

كود خصم نايس ون الهنوف عبدالعزيز

 

كود خصم نايس ون الهنوف عبد العزيز السياسات والخدمات

 

سياسة الشحن والتوصيل

 

تقدم عطور نايس ون خدمة الشحن والتسليم مجانًا لجميع دول مجلس التعاون الخليجي بناءً على الطلبات التي تلبي الحد الأدنى للشراء.

تقدم نايس ون خدمة الشحن والتوصيل مجانًا لجميع الطلبات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك جدة والرياض والدمام ، على الطلبات التي تبلغ قيمتها 299 ريالًا سعوديًا أو أكثر. عادة ما تكون أوقات التسليم في غضون 2-8 أيام عمل ، مع وصول الطلبات إلى العاصمة الرياض في غضون 48 ساعة.

تقدم عطور ومكياج نايس ون خدمة الشحن والتسليم مجانًا لجميع الطلبات المقدمة إلى الإمارات والكويت والبحرين وسلطنة عمان ، بشرط ألا تقل القيمة الإجمالية للطلب عن 500 ريال سعودي / ما يعادله بالعملة المحلية. يتم تسليم خدمات Nice One في غضون 10 أيام عمل.

 

طرق الدفع نايس ون مكياج وعطور

 

بمجرد تطبيق قسيمة أو كود خصم Nice One على ملخص طلبك وتم تخفيض السعر الإجمالي ، يمكنك الاختيار من بين خيارات الدفع التالية: بطاقة الائتمان (فيزا أو ماستر كارد) ، الدفع عند الاستلام (متوفر فقط في مملكة البحرين) المملكة العربية السعودية) ، مدى رينج وأبل باي.

سياسة الإرجاع نايس ون مكياج وعطور

 

في NiceOne ، نقدم إرجاعًا مجانيًا لأي عيب أو تلف خلال 7 أيام من الاستلام ، بشرط استبعاد جميع المنتجات غير القابلة للإرجاع وأن يكون العنصر في حالته الأصلية وغير المستخدمة مع جميع عبواته الأصلية وعلاماته وملحقاته. لتقديم طلب إرجاع ، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء لدينا. عند إلغاء طلب برمز أو كوبون خصم Nice One ، ضع في اعتبارك أن هذا الاستخدام يعتبر فعالًا ولا يمكن تطبيق الرمز على الطلب التالي إذا كان صالحًا للاستخدام مرة واحدة فقط خلال فترة معينة. لضمان أفضل توفير ، يرجى التحقق من مشترياتك وتأكيد الطلب على موقع نايس ون قبل استخدام كود الخصم أو القسيمة.

 

التواصل مع خدمة العملاء

 

هل تحتاج مساعدة ؟ يمكنكم التواصل مع خدمة دعم فريق نايس ون في أي وقت خلال 24 ساعة و على مدار 7 أيام عن طريق الوسائل التالية :

  1. مركز المساعدة help.niceonesa.com
  2. البريد الألكترونى cs@niceonesa.com
  3. الأتصال المباشر على رقم الهاتف  00330092 385

التواصل عبر منصات التواصل الإجتماعي

 

instagram

facebook.com

youtube.com

 

كوبون خصم نايس ون الهنوف عبد العزيز لتطبيق 10% على جميع العطور

 

جرب الفخامة بسعر لا يصدق مع كوبون نايس ون الهنوف عبد العزيز المتاح حصرياً من خلال كوبون صح ! استمتع بخصم 10٪ على جميع العطور ، للرجال والنساء والأطفال ، من أشهر الماركات العالمية. ببساطة قم بتطبيق الكود (NRT) أثناء الخروج للحصول على الخصم الخاص بك. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة للتوفير في نيس ون! احصل على أفضل كود خصم نايس ون الهنوف عبد العزيز 2023 وأحدث كوبون خصم نايس ون للاستخدام الفوري على جميع الطلبات من متجر نايس ون.

استفد من خصمنا الحصري بنسبة 10٪ على العطور النسائية والرجالية! من المسك الرائع إلى العود المميز ، إلى العطور المتخصصة الفاخرة وحتى خيارات للجنسين ، ستجد شيئًا يناسب كل مظهر وذوق. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس استخدام رمز خصم Nice One الخاص 2023 لمزيد من التوفير.

 

الأسئلة الشائعة كود خصم نايس ون الهنوف عبدالعزيز

 

ما هو اقوى كود خصم نايس ون الهنوف عبدالعزيز ؟

 

استفد من كود خصم نايس ون الهنوف عبدالعزيز الحصري (MK22) للتمتع بخصم 10٪ على جميع المنتجات من موقع نايس ون في المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت ودول أخرى. تسوق من العلامات التجارية الرائدة في العالم دون وضع حد أدنى للطلب ووفر المال اليوم! ما عليك سوى إدخال قسيمة Nice One عند الخروج لاسترداد الخصم.

 

هل موقع نايس ون مكياج وعطور يوفر خدمة الدفع عند الاستلام؟

 

توفر نايس ون خيار الدفع عند استلام طلب حصريًا للعملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية. تقتصر خيارات الدفع للأسواق الأخرى على بطاقات الائتمان وخدمات الدفع الأخرى عبر الإنترنت.

مراجعات المستخدم
كن أول من أكتب مراجعة