كوبون 6 ستريت خصم 15% كود خصم 6th Street

 

كوبون 6 ستريت 6th Street رمز (CC35) و كود خصم 6th street اول طلب رمز (CC35) للحصول على تخفيضات حتى 15% عند التسوق من السعودية أو الإمارات.

متجر 6 ستريت هو متجر أزياء أونلاين يوفر لمحبي الموضة في الشرق الأوسط أخر الماركات و العلامات التجارية.

مع منتجات عالية الجودة بأسعار جد رخيصة تشملها العديد من العروض الحصرية . يوفر الموقع أزياء متنوعة للرجال ، والنساء ، والأطفال من مختلف العلامات التجارية كالدو، نيو بلانس، ناين وست، سكيتشرز، ديون لندن.

 

جدول باحدث كوبون خصم 6 ستريت 2024 المتوفرة

 

عنوان اكواد الخصم حالة الكوبون رمز الكود
كود خصم 6th street اول طلب فعال CC35
كود خصم 6 ستريت فعال حصري CC35
كود خصم 6 ستريت للأحذية جديد CC35
كود خصم 6 ستريت الامارات حصري CC35
كود خصم 6 ستريت الكويت حصري CC35

 

باستخدامك كوبون 6 ستريت رمز (CC35) أو كود خصم 6th Street 2024 تحصل على تخفيضات كبيرة تصل إلى 15% عند التسوق من السعودية أو الإمارات .

هذه الكوبونات و أكواد الخصم تقوم الشركة بنشرها في الموقع نفسه أو في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

الخاصة به و نقوم نحن بجمع هذه الكوبونات أول بأول لعرض أحدث هذه الكوبونات و التخفيضات هنا على موقعنا موقع كوبون صح لتتمكن من الحصول على طلبك بأقل الأسعار.

شارك كود الخصم أو الكوبون مع أصدقائك وتمتع بتجربة تسوق رائعة من هذا الموقع المميز ولاتنسى أن تعود دائما إلى موقع كوبون صح لتجد أحدث الكوبونات و أكواد التخفيض لمختلف المتاجر الالكترونية و المواقع و التطبيقات اولا بأول.

اختر كود 6 ستريت الترويجي للاستفادة من خصم 15٪ على جميع العناصر المتاحة من خلال كوبونات الخصم والرموز والعروض الأخرى في 6 ستريت. احصل على ما يصل إلى 70٪ من التوفير على أحدث صيحات الموضة العالمية من الملصقات الراقية إلى العلامات التجارية العالمية المعروفة. انسخ كود خصم 6 ستريت وأدخله عند الخروج للتأكد من استرداد الخصم الخاص بك.

 

أفضل كوبونات خصم 6 ستريت على كوبون صح

 

كود خصم 6 ستريت الكويت تخفيض 15% على الكل

كوبون 6 ستريت 10% على جميع الطلبيات

 

كود خصم 6 ستريت الكويت تخفيض 15% على الكل

 

استفد من عرض 6 ستريت الكويت الخاص واحصل على خصم 15٪ على جميع المنتجات! تسوق للحصول على أحدث اتجاهات الموضة والأنماط من العلامات التجارية الفاخرة والشعبية ، واستمتع بخصم على كل عملية شراء.

سواء كنت تتصفح المتجر بحثًا عن أحذية أو ملابس أو حقائب أو إكسسوارات ، ستتمكن من التوفير في العناصر التي تحبها. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة وقم بزيارة متجر 6 ستريت الكويت الإلكتروني اليوم للاستمتاع بخصم 15٪ على كل شيء!

 

عروض تخفيض 6 ستريت بقيمة 10% على جميع تشكيلات الازياء

 

استفد من كوبون 6 ستريت واستمتع بخصم 10٪ على جميع صيحات الموضة المتاحة على موقع 6 ستريت! ما عليك سوى نسخ الرمز ولصقه في ملخص الطلب لاسترداد المدخرات. يسري هذا العرض الحصري على جميع الملابس والأحذية والإكسسوارات والملابس الرياضية ومجموعات الأزياء الأخرى للرجال والنساء والأطفال من جميع الماركات المحلية والعالمية وبيوت الأزياء ، دون حد أدنى للإنفاق!

علاوة على ذلك ، يمكنك الاستفادة من خصومات 6 ستريت تصل إلى 70٪ عندما تتسوق من خلال كوبون صح  في المملكة العربية السعودية والإمارات و الكويت ومواقع عالمية أخرى. لا تفوت فرصتك لتوفير المزيد من المال على العناصر المفضلة لديك!

استفد من كوبون خصم 6 ستريت وعروض 6 ستريت السعودية الحالية لتوفير المزيد على تصميمات الأزياء التي تريدها! تذكر إدخال الرمز الترويجي لموقع 6 ستريت (6ST846) عند الخروج للحصول على خصم إضافي بنسبة 5٪.

لا تفوّت آخر عروض 6 ستريت في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت ؛ تسوق الآن للاستفادة منها. سارع للحصول على قسيمة 6 ستريت ووفّر في عملية الشراء التالية!

عروض 6 ستريت

 

 

قسيمة خصم 6 ستريت بقيمة 10% على جميع منتجات الازياء

 

ابق على اطلاع بأحدث صيحات الموضة المحلية والدولية ، ووفر المال باستخدام كود خصم 6th Street الحصري! يقدم 6 ستريت خصومات تصل إلى 70٪ عبر المتجر بأكمله ، وعندما تستخدم رمز 6 ستريت الخاص بنا ، يمكنك التمتع بخصم إضافي 10٪. لا تفوّت هذا العرض المذهل - سارع إلى كوبون صح واحصل على كود خصم 6 ستريت أو كوبونات 6th Street أو أكواد خصم 6 ستريت الخاصة اليوم!

استفد من عروض 6 ستريت في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت ودول أخرى ، وتذكر لصق رمز 6 ستريت عند الدفع للحصول على خصم إضافي 5٪. تسوق معنا واستمتع بأحدث صيحات الموضة ووفورات كبيرة!

6th Street.com عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية توفر مجموعة واسعة من الأزياء والملابس والأحذية والإكسسوارات ومنتجات التجميل ومنتجات العناية الشخصية لجميع أفراد العائلة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. خدماتها متاحة للعملاء في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت.

عروض 6 ستريت على الازياء

 

كود خصم 6th street تخفيض 20% على اول طلب

 

هل تبحث عن صفقة رائعة على طلبك الأول؟ لا تنظر أبعد من 6 ستريت! تقدم خصمًا بنسبة 20٪ على طلبك الأول عند تطبيق كود الخصم الحصري على اول طلب الخاص بنا عند الدفع. لفترة محدودة فقط ، يمكنك الاستفادة من هذا العرض المذهل. لا تنتظر - تسوق الآن واستفد من هذه الصفقة الرائعة! من الملابس والإكسسوارات إلى الأحذية ومستلزمات التجميل ، 6 ستريت هو متجرك الشامل لجميع احتياجات الموضة الخاصة بك. مع خصمنا البالغ 20٪ ، يمكنك الحصول على المظهر الذي تحبه بسعر أقل. أسرع - لن يستمر هذا العرض طويلاً!

 

معلومات حول كود خصم 6 ستريت

 

الأقسام الخاصة في 6 ستريت 6th street

قسم السيدات : يضم قسم المرأة مجموعة متنوعة من العناصر الأساسية لتلبية احتياجات المرأة العربية العصرية. ينقسم القسم إلى أقسام فرعية متعددة ، ويتم تحديث القسم باستمرار بأحدث اتجاهات وأنماط الموضة.

قسم الرجال : يوفر قسم الرجال اختيارًا شاملاً لجميع العملاء الذكور ، بغض النظر عن العمر. يتضمن قسمًا للعلامات التجارية يقدم منتجات مشهورة عالميًا لمن يبحثون عن سلع عالية الجودة.

قسم الاطفال : يقدم هذا القسم مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجات الأطفال من سن الرضاعة إلى دخول المدرسة. تشمل الخيارات الأزياء والأدوات والمزيد.

قسم أدوات المنزل : يحتوي قسم الأدوات المنزلية على كل ما تحتاجه للحفاظ على منزلك في أفضل حالة. يحتوي على مجموعة متنوعة من الخيارات المستدامة ، مثل Lakeland ، علامة تجارية مستدامة لنمط الحياة.

بالإضافة إلى ذلك ، العطور الفاخرة والمخبوزات والحلويات ومستلزمات الطبخ وديكور المنزل والإضاءة والأدوات المنزلية والأجهزة. تم تصميم المنتجات لتلبية احتياجات أي منزل ، حتى تتمكن من العثور على العنصر المثالي الذي يناسب نمط حياتك. تأتي جميع المنتجات مع ضمان الرضا ، لذلك يمكنك التسوق بثقة. سواء كنت تبحث عن شيء عملي أو شيئًا فخمًا ، فمن المؤكد أن قسم الأدوات المنزلية لدينا سيوفر لك شيئًا مثاليًا لك.

6 ستريت ، اختارت بعناية أفضل المنتجات لتختار من بينها. مع كوبون الخصم الخاص بنا ، يمكنك الاستمتاع بأفضل الأسعار لمشترياتك.

 

أشهر الماركات و العلامات التجارية في متجر 6 ستريت

 

يشتهر متجر 6 ستريت بتشكيلة واسعة من العلامات التجارية العالمية ، ويقدم خصومات كبيرة لجميع العملاء. يمكن أن يمنح استخدام قسيمة شراء 6 ستريت المتسوقين خصمًا فوريًا على مشترياتهم. بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في متجر 6 ستريت تشمل Levi's و Tommy Hilfiger و Diesel و Birkenstock و Skechers و Arden و Polo Club و Adidas و Nike. مع وجود كل هذه العلامات التجارية في مكان واحد ، يسهل على المتسوقين العثور على خزانة الملابس المثالية لأي مناسبة.

يوفر متجر 6 ستريت مجموعة متنوعة من الستايلات من الملابس غير الرسمية إلى الرسمية وكل شيء بينهما. سواء كنت تبحث عن أحدث صيحات الموضة أو الكلاسيكيات الخالدة ، فإن متجر 6 ستريت لديه ما يناسبك.

 

كيف يمكن الاتصال بخدمة الدعم على www.6thstreet.com ؟

 

إذا كانت لديك أي استفسارات متعلقة بـ 6thstreet.com أو كنت ترغب في التحقق من حالة طلبك ، فلا تتردد في الاتصال بخدمة الدعم . يتوفر فريق خدمة العملاء لدينا للمكالمات الهاتفية بين الساعة 9:00 صباحًا والساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية على 2633-385-800.

بدلاً من ذلك ، يمكنك مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على customercare@6thstreet.com. هم يرحبون أيضًا بأي ملاحظات أو مراجعات على خدماتهم عبر الموقع على الإنترنت.

 

التسوق من خلال تطبيق 6thstreet

 

يقدم تطبيق 6 ستريت تجربة تسوق فريدة وخالية من المتاعب. إنه متاح لأجهزة iOS و Android و Appgallery ، مما يتيح لك التسوق من أي مكان بسهولة. مع التطبيق ، يمكنك تصفح أحدث المنتجات وأفضلها ، ومقارنة الأسعار ، واختيار العناصر التي ترغب في شرائها. باستخدام شريط البحث السهل ، يمكنك بسهولة تحديد موقع منتجاتك المفضلة في غضون ثوانٍ.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم التطبيق أيضًا خصومات حصرية وعروضًا مذهلة للعملاء. أفضل جزء في التطبيق هو أنه مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. لذا ، إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق مذهلة ، فإن تطبيق 6 ستريت هو الخيار الأمثل لك.

 

ماهي وسائل الدفع 6 ستريت ؟

 

يمكن الدفع مقابل المنتجات بعدة طرق. يتم قبول بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم (إذا كان البنك الذي تتعامل معه يسمح بالدفع عبر الإنترنت) والدفع عبر الإنترنت عن طريق التحويل المصرفي والدفع عن طريق استرداد نقاط الولاء والدفع نقدًا عند التسليم. تتم معالجة مدفوعات بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم بشكل آمن ومن خلال معالج دفع تابع لجهة خارجية. يستخدم معالج الدفع أحدث تقنيات التشفير لضمان أمان جميع المعاملات.

تتم أيضًا معالجة مدفوعات التحويل المصرفي من خلال معالج دفع آمن تابع لجهة خارجية. بالنسبة للعملاء الذين لديهم نقاط ولاء ، يمكن استبدالها كطريقة دفع. أخيرًا ، الدفع نقدًا عند التسليم متاح للعملاء الذين يرغبون في الدفع عند تسليم طلباتهم.

 

هل يدعم 6 ستريت الدفع في المتجر لمنتج تم شرائها اونلاين ؟

 

لا، 6thstreet.com لا يدعم حاليًّا هذا التسهيل.

 

مشاكل الشحن و التوصيل في متجر 6 ستريت

 

مدة الشحن في متجر 6 ستريت

 

يتم تسليم الشحنة خلال 5 أيام عمل من شركة الشحن Fetcher ، مما يوفر للعميل خدمة موثوقة وفعالة. يمكن للعميل تتبع شحنته ومعرفة أقرب موعد تسليم ، مما يسمح له بالبقاء على اطلاع طوال العملية. علاوة على ذلك ، تقدم Fetcher فريق دعم العملاء المتاح للإجابة على أي استفسارات بخصوص الشحنة وتقديم خدمة ممتازة لجميع العملاء.

 

تكلفة الشحن متجر 6 ستريت و كوبون الشحن المجاني

 

يقدم متجر 6 ستريت خدمة الشحن المجاني لعملائه في الإمارات العربية المتحدة ، مما يجعل التسوق من المتجر مناسبًا وبأسعار معقولة للعملاء.

بالنسبة لتسوق في باقي الدول يتم احتساب تكلفة التوصيل بناءً على سياسات المتجر الخاصة ، لذلك يجب على العملاء مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بهم للحصول على تفاصيل محددة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء الاستفادة من كود خصم 6 ستريت شحن مجاني .

 

سياسة الإرجاع لدى 6 ستريت

 

تسمح سياسة الإرجاع الخاصة بـ 6 ستريت للعملاء بإرجاع أي منتج خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء الأصلي ، بشرط أن يكون المنتج في نفس الحالة التي تم استلامه بها. قد يُطلب من العملاء تقديم إثبات الشراء مثل فاتورة أو إيصال أو مستندات أخرى يمكنها التحقق من تاريخ الشراء.

يجب إجراء جميع المرتجعات وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بـ 6 ستريت وستخضع لفحص كامل للتأكد من أن المنتج في حالته الأصلية.

لن يتم قبول أي منتجات تم استخدامها أو إتلافها أو تعديلها بأي شكل من الأشكال.

علاوة على ذلك ، يوفر 6 ستريت للعملاء خيار استخدام رمز الخصم الخاص بهم في أي وقت بعد إجراء عملية إرجاع.

 

من الذي سيدفع رسوم إرجاع السلع في 6 ستريت ؟

 

إذا كنت غير راضٍ عن شراء عنصر وترغب في إعادته ، فأنت حر في القيام بذلك وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بهم . سيقوم  المتجر بترتيب إرجاع العنصر الخاص بك ، ولن تحتاج إلى دفع أي رسوم بريد سريع للإرجاع.

هذا هو التزام 6 ستريت بتقديم أعلى مستويات خدمة العملاء. فهم يعملون على ضمان حصول عملائهم على تجربة إيجابية عند التسوق و هدفهم دائمًا المساعدة بأي طريقة ممكنة. إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة فيما يتعلق بإعادة عنصر ما ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بخدمة العملاء .

 

ما الذي يمكن عمله إذا وصلت المنتجات التي طلبتها في حالة تالفة / فيها عيب؟

 

إذا شعرت أن العلبة أو العبوة تالفة قبل أن تقبل تسليم البضائع ، فلا يجب عليك استلامها والاتصال بالدعم على الفور. إذا كنت قد وافقت على استلام البضاعة ، ثم لاحظت لاحقًا أي تلف في العبوة ، فلا يزال بإمكانك الاتصال في غضون 14 يومًا من استلام البضائع لمناقشة الإرجاع أو الاستبدال.

في معظم الحالات ، لديهم سياسة إرجاع / استبدال لمدة 14 يومًا تسمح للعملاء باسترداد كامل المبلغ أو رصيد المتجر. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على سياسة الشحن والإرجاع التفصيلية الخاصة بالمتجر والتي تحدد الشروط والخطوات المطلوبة لإعادة البضائع.

 

كوبونات خصم مشابهة لكوبون 6 ستريت

 

 

الطريقة الصحيحة لتطبيق كود خصم 6 ستريت 2024

 

استخدام كود خصم 6 ستريت 2024 بسيط وسهل. اتبع هذه الخطوات للتأكد من أنك تستفيد استفادة كاملة من المدخرات المتاحة لك:

1. قم بزيارة موقع 6 ستريت لبدء التسوق.

2. تصفح مجموعة المنتجات وأضف أي عناصر ترغب في شرائها إلى عربة التسوق الخاصة بك.

3. عند الانتهاء من التسوق ، انتقل إلى صفحة "حقيبتي " .

4. أدخل رمز الخصم 2024 في المربع المخصص في صفحة الخروج وانقر فوق الزر "تطبيق".

5. يجب أن ترى الخصم مطبقًا على الإجمالي الخاص بك قبل إكمال طلبك.

6. تحقق مرة أخرى من الأمر للتأكد من الطلبية .

خطوات استخدام لتطبيق كود خصم 6 ستريت 2023

 

الأسئلة الشائعة حول كوبون خصم 6 ستريت 2024 فعال

 

ما هو أفضل كود خصم 6 ستريت السعودية ؟

 

إذا كنت تبحث عن أفضل كود خصم 6 ستريت السعودية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. 6 ستريت هو متجر تجزئة رائد على الإنترنت للأزياء والجمال والإلكترونيات والمزيد. مع مجموعة متنوعة من المنتجات للاختيار من بينها وخدمة العملاء الممتازة ، فلا عجب أن 6 ستريت هو خيار شائع للمتسوقين الأذكياء. لتحقيق أقصى استفادة من تجربة التسوق الخاصة بك ، ابحث عن أحدث كوبونات خصم 6 ستريت السعودية.

يتم تحديث هذه الرموز بانتظام ويمكن أن توفر للمتسوقين مدخرات كبيرة على مشترياتهم. سواء كنت تبحث عن أحدث اتجاهات الموضة أو منتجات التجميل ، يمكن أن تساعدك أكواد الخصم هذه في توفير المال عند شرائك.

 

ما هو أفضل كود خصم 6 ستريت تويتر ؟

 

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل الخصومات والصفقات ، يعد Twitter مكانًا رائعًا للبدء. تستفيد العديد من الشركات ، مثل 6 ستريت ، من المنصة للترويج لعروضها وخصوماتها. إذا كنت تبحث عن أفضل الخصومات والعروض الترويجية لـ 6 ستريت ، فيجب عليك التحقق من حساب تويتر بانتظام للبقاء على اطلاع بأحدث العروض.

إنها أيضًا طريقة رائعة للتعرف على التخفيضات والصفقات القادمة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا الاشتراك في النشرة الإخبارية للشركة للحصول على خصومات حصرية وتكون أول من يعرف عن أحدث عروضها الترويجية. مع كل هذه الخيارات ، ليس هناك شك في أنك ستتمكن من العثور على أفضل كود خصم على موقع 6th Street على Twitter .