كود خصم زايروس بقيمة 5% على جميع الاقسام

 

نقدم لكم عروض وأكواد خصم ساعات زايروس zyros الفعالة و الصحيحة ، إستفيدوا من كود خصم زايروس و العديد من العروض و التخفيضات مثل عروض اليوم الوطني و قسيمة خصم زايروس تخفيض 10% من قيمة الطلب على جميع أنواع الساعات .

زايروس علامة تجارية سعودية تم إبتكارها لتكون عنوان الأنقة و التفرد . تتميز ساعات زايروس بكونها خفيفة على اليد ومُريحة في الإرتداء وهي مناسبة لجميع الأنشطة اليومية .

التسوق على Zyros أصبح أفضل! الآن ، يمكنك الاستفادة من رمز خصم Zyros (SAH) لتوفير 5٪ على جميع منتجات الأزياء من جميع المجموعات ، بما في ذلك المنتجات المخفضة. كل ما عليك فعله هو نسخ كوبون خصم Zyros 2024 ولصق الرمز عند الخروج. باستخدام هذا الرمز ، يمكنك توفير المزيد من الأسعار الرائعة بالفعل التي تقدمها Zyros . لذا ، لا تفوت هذه الفرصة الرائعة للتوفير! احصل على التسوق الآن وابدأ في التوفير اليوم!

استفد من كود خصم Zyros أو كوبون خصم Zyros واحصل على خصم رائع بنسبة 5٪ على جميع تصميمات Zyros للساعات الفاخرة للرجال والنساء والأطفال ، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الإكسسوارات.

تتوفر أكواد خصم Zyros حصريًا من خلال كوبونات خصم Zyros أو أكواد الخصم. مع هذا الخصم المذهل ، يمكنك الآن الاستمتاع بنفس التصميم الفاخر والجودة بسعر مخفض بشكل مذهل. تسوق الآن واستفد إلى أقصى حد من هذا العرض الحصري.

 

طريقة إستخدام كوبون خصم ساعات زايروس

إستخدام كوبونات خصم ساعات زايروس هو غاية في السهولة. كل ما عليكم هو إضافة المنتج المرغوب في شرائه الى سلة التسوق ، و البحث عن الكوبون المناسب لسلة التسوق و قيمة الطلبية ، إضغط على رز كشف الكوبون و إلصقه في المكان المخصص له على سلة التسوق في موقع أو تطبيق زايروس وإستمتع بتخفيض مهم ! لا تنسى أن تعود إلى كوبون صح عند كل عند الرغبة في الشراء من موقع zyros .

 

كود خصم زايروس بقيمة 5% على احدث الساعات والاكسسوارات

كوبون خصم Zyros هو تذكرتك لتوفير المال على أحدث الساعات والإكسسوارات! مع مجموعة متنوعة من التصميمات للرجال والنساء والأطفال ، يمكنك العثور على ما يناسب أسلوبك. للاستفادة من خصم 5٪ ، ما عليك سوى نسخ رمز خصم Zyros 2024 ولصق الرمز (SAH) في ملخص الشراء أثناء الخروج. تأكد من استخدام هذا الرمز لتحقيق أفضل توفير على العناصر عالية الجودة من Zyros!

استفد من خصم 5٪ على جميع ساعات اليد والحقائب والمحافظ الفاخرة والهدايا ومنتجات الموضة الأخرى عند استخدامك لكود خصم Zyros (SAH) من كوبون صح اليوم.

 

معلومات عن كوبون زايروس

 

كوبون زايروس الفعال  

 

أخر كوبونات و عروض متجر زايروس 2024

 

كود خصم زايروس تخفيض 15% على الكل

عرض زايروس في اليوم الوطني السعودي

 

نقدمها لكم حصريا هذه الخصومات و رموز الخصم تعمل الشركة على نشرها في الموقع نفسه أو في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي .و تعمل بجمع هذه رموز الخصم أول بأول لعرض أحدث هذه الأكواد التخفيضية و التنزيلات هنا على موقعنا كوبون صح لتتمكن من الحصول على طلبك بأقل الأسعار .

 

قم بنشر كوبون توفير زايروس و رموز الخصم مع زملائكم و استفد بتجربة شراء متميزة من التطبيق الأول في الشرق الأوسط . ولاتنسى أن تعود دائما إلى كوبون صح لتجد أفضل الخصومات و رموز الخصم لمختلف المتاجر العربية و العالمية . التي منها زايروس . كوبون توفير زايروس يوفر لك تخفيضات ترويجية حصرية لا تقبل المنافسة ، فهو موقعك الرائع للحصول على كافة المنتجات التي طالما حلمت بها بجودة عالية و أثمنة رائعة لا تفوت ، يجنبك صعوبات البحث في المواقع المحلية الآخرى ، فإذا كنت من محبين مواكبة جديد : الساعات والاكسسوارات للرجال والنساء والأطفال: ساعات جلد، وساعات ستانلس , . ولديك حب لمعرفة كل شئ عن المنتجات الحديثة الرجلية و النسائية فمتجر زايروس سوف يقوم بأشعارك بآخر التحديثات و أحدثها على الأطلاق ، كل ما عليك هو إستعمال رمز توفير زايروس و تفعيله قبل مرحلة التسوق لتحصل على توفير مهم .

زايروس وجهتك المثالية و هو يتوفر العديد من المنتجات مثل : الساعات والاكسسوارات للرجال والنساء والأطفال: ساعات جلد، وساعات ستانلس . تجربة تسوق إستثنائية تمنحك أزيد مما تتمنى في خطوات تسوق بسيطة لتصلك مشترياتك حيثما تكون في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية و في التوقيت المحدد كما تستطيع القيام بعملتي الإرجاع أو الإستبدال بدون أي صعوبات , ماذا تنتظر شارك أهلك و أصدقائك أكواد خصم زايروس الفريدة ليحصلوا على توفير لا مثيل له مع زايروس .

استمتع بأعلى تخفيض مميز من متجر زايروس مع رمز توفير زايروس و خصومات حصرية صالحة تصل إلى 20٪ على كافة المنتجات من تشكيلة كبيرة من الساعات والاكسسوارات للرجال والنساء والأطفال: ساعات جلد، وساعات ستانلس , من أخر ما في السوق يوفر رمز زايروس أخر تشكيلة حصرية من الساعات والاكسسوارات للرجال والنساء والأطفال: ساعات جلد، وساعات ستانلس .

إضافة إلى أقسام إضافية لاقت إعجاب الكثير من محبيى الشراء مثل قسم العروض والمزيد بأسعار تنافسية بشكل حصري عند استخدام رمز توفير زايروس من رمز صح وأحدث قسائم توفير زايروس الصحيحة والمجربة !

 

سياسة الإستبدال والإسترجاع في متجر زايروس

 

الاستبدال والاسترجاع

Zyros تفتخر بتزويد عملائها الكرام بنظام شامل لإرجاع المنتجات وعمليات الاستبدال. قام فريق الدعم بتجميع قائمة شاملة من الشروط والأحكام لضمان بقائك آمنًا أثناء إجراء عمليات الاستبدال والعودة.

 

الاستبدال

 

المنتج المتضرر:

  • في حالة وصول المنتج تالفًا ، ستغطي Zyros جميع رسوم الشحن بشرط أن يظل المنتج غير مستخدم وفي حالته التالفة.
  • في حالة تعرض المنتج للتلف خلال فترة الضمان ، تضمن Zyros الاستبدال ، مع استبعاد أي أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام (مثل الخدش والكسر والقطع).

 

الاسترجاع

المنتج بحالته الأصلية:

1.إذا لم يكن العميل مسرورًا بمنتج غير تالف في حالته الأصلية ، فيجوز له إعادته مجانًا في غضون 24 ساعة للشحنات المحلية.

يمكن للعملاء غير الراضين عن منتج غير تالف في حالته الأصلية بدء عملية إرجاع في غضون 24 ساعة ؛ ومع ذلك ، يكون العميل مسؤولاً عن أي تكاليف شحن مرتجعة دولية مطبقة ، والتي سيتم خصمها من قيمة المنتج.

2.يجب أن تكون جميع المنتجات المعادة بدون تغيير وغير مستخدمة وفي عبواتها الأصلية.

3.يجب على العميل إرسال المنتجات إلى أقرب فرع لشركة الشحن المعينة لإعادتها إلى المستودع ، وفقًا للتعليمات الموضحة في سياسة الإرجاع.

 

المدة المحددة للاستبدال والاسترجاع:

1.توفر لك شركة Zyros نافذة لمدة 24 ساعة لإرجاع المنتج في حالته الأصلية من تاريخ الاستلام.

2.إذا كانت طريقة الدفع لطلبك عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي ، يمكنك إعادة المنتجات إلى Zyros. بعد استلام المنتج والتحقق من حالته ، سيتم إعادة المبلغ. يرجى ملاحظة أن عملية رد المبلغ إلى حسابك المصرفي قد تستغرق ما يصل إلى 14 يوم عمل.

3.إذا اخترت إلغاء الطلب قبل الشحن ، تستغرق عملية استرداد الأموال عادةً 10 أيام عمل.

 

 

أهم تصنيفات و أقسام متجر زايروس

  1.  الساعات
  2. الحقائب
  3. الاكسسوارات
  4. وصل حديثا
  5. هدايا
  6. عطور زايروس
  7. ورود زايروس
  8. زبيــرية زايروس
  9. الأكثر طلبـــــاً
  10. خصومات العيـد
  11. تسوق بالمظهر

 

طريقة تتبع شحنة زايروس

عند إتمام عملية الطلب يقوم العديد من العملاء الجدد بطرح سؤال عن طريقة تتبع شحنة من زايروس ؟

يمكنكم توظيف رقم الشحنة لتتبع حالة الطلبية عن طريق التطبيق عبر إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المبين اسفلا أو التواصل مع خدمة الدعم عبر الوسائل الخيارات التالية :

 

للإتصال بخدمة عملاء زايروس على واتساب : من خلال الرابط

الإتصال المباشر بدعم زايروس على الهاتف : 966920007573

حساب انستغرام "زايروس" : https://www.instagram.com/zyros/

 

وسائل الأداء المتاحة داخل متجر زايروس

 

يوفر متجر زايروس طرق متنوعة للدفع ما على العميل إلا تحديد الخيار المناسب، ومنها :

  • الدفع عن طريق البطاقات الإئتمانية ( فيزا كارد , ماستر كارد )
  • الأداء من خلال حساب باي بال الإلكتروني
  • متاح ايضا الأداء نقدًا أو الدفع عند الإستلام و هو الخيار المناسب و المفضلة في دول الخليج العربي مثل السعودية و الكويت

 

كيفية الإتصال بخدمة دعم عملاء zyros

يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء زايروس في مواعيد العمل الرسمية خلال قنوات التواصل بين الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 9:00 مساءً في كافة أيام الإسبوع ما عدا الجمعة ويمكنك الإتصال مباشرة خلال :

 

 

الاسئلة الشائعة حول كود خصم زايروس

 

كيف تختار كود زايروس المناسب لمشترياتك ؟

هل قررت الطلب فى متجر زايروس لكنك تريد كود خصم لموقع زايروس ولكنك وجدت العديد منه ولا تدري اي منهم الاحسن و المرتفع فى نسبة الخصم يمكن تحديد اقوي الكوبونات عن طريق موقعنا , بالاعلى ستجد كافة المعلومات التى تبين لك الإختلافات بين كافة رموز زايروس لتحدد من منهم سوف تستعمله فى مرحلة شرائك داخل موقع زايروس

 

كيفية عمل ارجاع سليم لمنتجات متجر زايروس ؟

من المعلوم للجميع بانه يحق لكل الزبناء عمل طلب ارجاع لمشترياتهم لكن ما ليس بمعلوم هو الطريقة الصحيحة لعمل ذلك , و لهدا عملانا على توضيح لعملاء موقعنا , ما عليك إلا تصفح شروط الارجاع والإستبدال بالاعلى ومعرفة ذلك

 

كيفية تتبع طلبيتك و تفاصيل التوصيل ؟

تعرف على كيفية و كيفية تتبع طلبيتك بعد تمام طلبها من متجر زايروس فى بلدك , كما يمكن معرفة معلومات حول توصيل و توصيل موقع زايروس للطلبيات كافة هذا سوف تتعرف عليه من خلال فقرة تتبع معلومات التوصيل

 

ما هى خيارات الدفع المتوفرة داخل موقع زايروس ؟

هل تريد شراء منتج او عدة سلع من متجر زايروس ولكن لا تدري ما هى اقوي او انسب طريقة أداء متاحة داخل التطبيق و تناسبك بشكل شخصي , فان كان كذلك فما عليك إلا بالدخول وقرائة كافة تلك المعلومات التى وفرناه لك

 

هل يمكن إرجاع و إستبدال المنتجات في zyros ؟

زايروس يقدم نظام  يؤمن لعملائه الراحة التامة لإسترجاع المنتجات . و في حالة كان العميل غير راض تماما من منتج  يستطيع إرجاع المنتج في غضون 14 أيام عمل من يوم تسليمه الشحنة .

و بعد استلام فريق عمل زايروس المنتج المسترجع ، سوف يتم إرسال المبلغ إلى حسابكم البنكي بعد خصم اجور الشحن و المقدرة بـ 25 ريال سعودي في مدة 72 ساعة .

 

ماهي وسائل الدفع المتوفرة في زايروس ؟

يوفر المتجر 4 طرق لدفع منها الدفع عند الإستلام و التحويل البنكي و الدفع عن طريق البطاقات البنكية الفيزا و الماستر كارد و أخيرا الدفع عن طريق باي بال .

 

كيف يمكنني تتبع حالة الشحنة ؟

إذا كنت ترغب في تتبع حالة الشحنة من Zyros Store ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة من داخل حسابك. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر على رابط "الطلبات" أعلى الصفحة. سيتم توجيهك إلى صفحة تحتوي على جميع طلباتك الحالية والسابقة.
حدد الطلب الذي ترغب في تتبعه ، وسيتم توجيهك إلى صفحة تعرض الحالة الحالية لشحنتك. ستتمكن أيضًا من عرض التقدم المحرز في شحنتك ، بالإضافة إلى أي تواريخ تسليم تقديرية. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء في أي وقت. سيكونون أكثر من سعداء لمساعدتك في تتبع حالة شحنتك والإجابة على أي استفسارات أخرى قد تكون لديك

 

الكوبونات و اكواد الخصم المشابهة لقسيمة زايروس