كود خصم جولي شيك 30% على جميع المنتجات

تخفيضات جولي شيك 2024 لهدا الشهر

كوبون جولي شيك و كود خصم جولي شيك جديد 2024 للحصول على تخفيضات حتى 80% عند التسوق من السعودية. جولي شيك من أكبر المتاجر الالكترونية المشهورة على مستوى العالم العربي خصوصا في المملكة العربية السعودية, حيث أنه يوفر آلاف المنتجات المتنوعة وذات الجودة العالية.

يحتوي موقع jollychic على تشكيلة واسعة من الملابس و الأزياء للنساء و الرجال كما يحتوي على منتجات للأم و الطفل . كما يقدم منتجات خاصة بالجمال و العناية بالجسم و البشرة بالإضافة إلى لوازم الديكور و المنزل باستخدامك كوبون جولي شيك أو كود خصم جولي شيك 2024 تحصل على تخفيضات كبيرة تصل إلى 80% من قيمة المنتجات عند الطلب من الموقع .

أفضل كوبونات جولي شيك على كوبون صح

كوبون خصم جولي شيك الكويت تخفيض 15%

كوبون خصم 10% على جميع منتجات جولي شيك

سوبر كود جولي شيك على جميع المنتجات خصم حصري

كوبون توفير جولي شيك لكل طلبية تفوق 406 ريال سعودي

قسيمة خصم جولي شيك لطلبيات من 330 الى 405 ريال

كود خصم جولي شيك لكل طلبية من 150 الى 219 ريال

كود خصم جولي شيك لكل طلبية من 220 الى 329 ريال

معلومات عن متجر جولى شيك

متجر جولى شيك هو أفضل موقع صينى بالعربي يدعم الدفع عند الأسلام تم إطلاقه في سنة 2008 ، ليصبح اليوم من أحسن الوجهات لتسوق اخر صيحات الموضة العالمية و الماركات العالمية .

يساعده في هدا توفره على إستراتيجية تسويق تعتمد على تقسيم الموقع الى متاجر متعددة كما هو الامر في موقع علي إكسبريس ، كما توجد متاجر خاصة بالماركات العالمية كمتجر أديدس و نايك و أبل تحتوي هدا الأخيرة على منتجات أصلية 100% مع أسعار جد رخيصة  .

فموقع جولى شيك يوفر نوعين من السلع منتجات تقليد درجة أولى و منتجات أصلية غير مقلدة , ويبقى الخيار الأول للزبناء للشراء حسب رغبتهم و ميزانيتهم .

جولي شيك يمنح منتجات أصلية و منتجات تقليد درجة أولى

فموقع جولى شيك يوفر نوعين من السلع منتجات تقليد درجة أولى و منتجات أصلية غير مقلدة , ويبقى الخيار الأول للزبناء للشراء حسب رغبتهم و ميزانيتهم .

فالتطبيق هو موقع لبيع الماركات المقلده درجه اولى من شنط و أزياء وملابس رجالية و أطفال بالأضافة الى إكسيسوارات الموبيل كسماعات أبل و العطور و أحدية , هده المنتجات تم صنعها و إبتكارها بالأعتماد على الماركات العالمية وبنفس الجودة في الخامة و التصنيع مع فرق كبير في السعر يصل الى 50% .

فهو أفضل موقع موقع صيني لشراء ماركات طبق الاصل رخيصة .

نصائح لتسوق من جولي شيك

على جميع المتسوقين على الموقع أو التطبيق إتباع مجموعة من التعليمات لتمر عملية التسوق بشكل سليم و دون مشاكل ، حيث يتعين الأضطلاع على الوصف الدى يضعه البائع في وصف المنتج من حيث : المقاسات و خامة القماش وسعر المنتج و إمكانية إستخدام كوبونات لخصم قيمة المنتج .

من حيث مقاسات جولي شيك فيتعين أخد بعين الأعتبار كيفية اخذ المقاسات في جولي شيك , واتباع الدليل الخاصة بالمقاسات التي قد تكون بالسنتيمتر أو بالشهور للأطفال و الرضع أو بالجدول UK - US بالنسبة لمقاسات uk للاحذيه و الملابس الرجالية و النسائية .

أسئلة شائعة لزبناء جولي شيك

1.كيف يمكن التسجيل في الموقع : عملية التسجل في الموقع سهلة و غير معقدة فقط تحتاج الى بريد الكتروني أو رقم هاتف , حتى يتم تتبع الطلبية الخاصة بكم و حتى تتوصلون بأخر العروض و قسائم الخصم و كوبونات جولي شيك للعملاء الجدد و القدامى . من فوائد فتح حساب ايضا :

  • التواصل مع الدعم الفني .
  • لا تحتاج الى إعادة إدخال المعلومات الخاصة الدفع والشحن في كل عملية شراء .
  • إمكانية تقييم المنتجات و التعليق عليها لربح النقاط .
  • إضافة القطع الى المفضلة حتى يتم الرجوع إليها فيما بعد .
  • الحصول على نقاط عملة شيك و إستخدام الرصيد في تحويله الى مكافات و رموز خصم .

جولى شيك توفر عدة منتجات موجهة الى 2 مليون زبون

تطبيق جول شيك يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات و الماركات تشمل مختلف الأصناف : قسم وصلنا حديثا , نساء , رجالي , الجمال , الأم والطفل , إلكترونيات , منزل و ديكور , رياضية , سفر وأخيرا قسم خاص بالتخفيضات .

مع بضائع لا تعد أو تحصى من قمصان رجالية و نسائية و فساتين سهرات ، بلازير ، معاطف شتاء ، السترات ، البلاطيبن وغيرها الكثير .

ما يميز جولى شيك عن باقي مواقع التسوق .

  • منتجاته من خمة جيدة من حيث الجودة .
  • يدعم جميع العملات كالريال السعودي .
  • عروضه لا تنتهى فيتم إطلاق حملات عروض منها جولي شيك سوبر كود و جولي شيك سوبر الكترون .
  • يوفر ميزة الدفع عند الإستلام على جميع الطلبيات .
  • مشاهدة مراجعات و تجارب العملاء الدين قاموا بشراء المنتج .
  • سياسية أرجاع و إستبدال سهلة و مرنة المنتج فى موقع جولى شيك :

يخول خيار أرجاع الطلبيات خلال 9 أيام من تاريخ التوصل ، مع مراعاة حالة المنتج و دفع تكلفة الشحن .

تعدد طرق الدفع من خلال الموقع

كغير من مواقع في المملكة العربية السعودية جولى شيك يضع عدة وسائل للأداء منها الدفع عند الإستلام وهو خيار متاح في  السعودية و الإمارات العربية المتحدة  و الكويت مع رسوم خدمة 37 ريال .

وهناك ايضا الدفع عن طريق باى بال و بطاقات البنكية و خدمة  Apple Pay المتاحة في الولايات المتحدة , بريطانيا , سينغافورة والإمارات .

كيفية الشراء من jollychic

يتم إختيار المنتج كأول عملية ومن تم معاينة حقيبة التسوق و تفحص الوصف و المقاسات ومن بعد تبحث عن الكوبون المناسب لقيمة الطلبية و النقر على زر ” أتمام الشراء ” و التأكد من معلومات الشحن و الدفع ، أو إختيار الدفع عند الأستلام في حالة كان مجموع قيمة الطلبية يفوق 60 دولار بعد إستخدام كود التخفيض هدا الخيار يكلف 38 ريال .

طرق الشحن التى توفرها جولى شيك

تتوفر جولي شيك على خدمات اللوجستية قوية تضم شركات التصدير والإستيراد و شركات تخزين و تغليف و شركات صيانة , من أهمها شركة ناقل جولي شيك . كما أبرمت اتفاقية مع شركات شحن عالمية مثل  DHL , Aramex , FedEx

يدعم جولي شيك خدمة الشحن المجاني الى سائر بقاع العالم لجميع الطلبيات التى تفوق 99$ بعد استعمال الكوبون .

بمجرد شحن الطلبية تتوصل برسالة Sms أو رسالة الى بريدك الألكترونى تحتوي على رقم تتبع الشحنة . يمكن إستخدام هدا الرقم لتتبع الشحنة أو الأتصال برقم الهاتف الموحد جولي شيك المجاني .

كوبون جولى شيك

يعمل الموقع على طرح خصومات كثيرة سواءا في الأيام العادية أو خلال الأعياد و المناسبات , كعيد الأضحى و رمضان أو خلال فترة البلاك فرايدي هذه الكوبونات و أكواد الخصم تعمل على وضعها في حملاتها الاعلانية على موقع أو في حسابها الرسمي على تويتر و الأنستغرام .

كما نقدم كوبونات جولي شيك للمشاهير من امثال نهى نبيل و مودل روز و رغد دايز و دكتوره خلود .

قوموا بمشاركة رمز الخصم الفعال مع أصدقائك وتمتع بتجربة شراء رائعة من هذا التطبيق المميز , ولاتنسى أن تعود دائما إلى موقع كوبون صح لتجد أحدث الكوبونات و أكواد التخفيض jollychic لمختلف المتاجر الالكترونية و المواقع و تطبيقات الموبيل . 

كوبونات خصم مشابهة لكوبون مودانيسا

كود خصم نمشي

كود خصم نعومي

كوبون خصم سبلاش

كوبون 6 ستريت

كوبون سيفي كوم

كوبون الشمس والرمال

كوبون فارفيتش

كود خصم تايد باي

كود خصم سيار

كوبون فلوري داي

كود خصم اسوس

كود خصم اديداس

كود خصم نجري

كوبون روسيجال

كود خصم بوهو