كود خصم باتونيا للاحذية 2024 تخفيض %30 على السعر الاصلي عروض وخصومات

 

يقدم كود خصم باتونيا Batonia لعام 2024 مجموعة واسعة من العروض الاستثنائية على مجموعة متنوعة من الأحذية. استفد من الخصومات الممتدة من قبل متجر باتونيا  واحصل على خصم يصل إلى 30٪ أو أكثر على طلبك الأول . ادخل إلى المتجر وانغمس في مجموعة واسعة من الأحذية عالية الجودة ، والتي تشمل الأنماط الرسمية والتقليدية والرياضية. يمنحك كوبون خصم باتونيا Batonia الفرصة للاختيار من هذه المجموعة المتنوعة والتوفير عند الشراء.

استفد من كود خصم Batonia الحصري واستمتع بخصم يصل إلى 50٪ على جميع الأحذية المتوفرة في المتجر. مع مجموعة واسعة من الأحذية للنساء والرجال والأطفال ، توفر باتونيا كل ما تحتاجه لتطوير لعبة الأزياء الخاصة بك. علاوة على ذلك ، ضاعف مدخراتك من خلال استخدام رمز قسيمة Batonia لعام 2024 واحصل على خصم يصل إلى 15٪ على جميع المنتجات. حقق أقصى استفادة من هذه الصفقات الرائعة وقم بترقية مجموعة الأحذية الخاصة بك بأناقة وبأسعار معقولة.

 

أفضل كوبون خصم باتونيا Batonia على كوبون صح

كود خصم باتونيا تخفيض 35% على كل الأحذية

 

ضمن حدود المتجر ، يتوفر عدد كبير من الأحذية الرجالية المتطورة ، والتي تناسب ارتباطات العمل ومجموعة من المناسبات الرسمية ، لإطلاعك عليها. تنتظرك مجموعة كبيرة من الأحذية الجلدية بمجموعة متنوعة من الألوان ، مثل الأزرق والأسود والبني والرمادي ، مصحوبة بمجموعة متنوعة من الأحجام لتلبية احتياجات الجميع. علاوة على ذلك ، بمجرد استخدام كود خصم باتونيا 2024 ، يمكنك الحصول على هذه الأحذية الاستثنائية بخصم رائع.

تقدم باتونيا مجموعة متنوعة من الأحذية الرجالية المريحة والعملية. اكتسبت هذه الأحذية شعبية بين الرجال بسبب سهولة المشي والراحة الاستثنائية. إنها متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط ، بما في ذلك الأحذية الخليجية الكلاسيكية ، والأحذية الشرقية المطرزة ، وأكثر من ذلك بكثير. يوفر متجر باتونيا راحة التسوق عبر الإنترنت ، مما يسهل عليك شراء حذائك المفضل.

بالإضافة إلى الأحذية الرجالية ، تحتوي باتونيا أيضًا على قسم للأحذية الرياضية. يقدم المتجر مجموعة من الأحذية الرياضية القماشية المريحة بألوان وأنماط مختلفة ، مما يتيح لك اختيار الحذاء المثالي الذي يناسب احتياجاتك. عند الشراء من Batonia ، تأكد من استخدام رمز الخصم باتونيا للاستفادة من أفضل الصفقات. اكتشف زوج الأحذية المثالي اليوم واستمتع بمزيج مثالي من الراحة والأناقة.

طريقة التواصل مع خدم العملاء في باتونيا

فروع متجر باتون

تم افتتاح اول فروع باتونيا في المملكة العربية السعودية بالرياض-حي النزهه-طريق عثمان بن عفان مقابل النخيل مول

https://maps.app.goo.gl/pYSW77iUYJVL8gdWA?g_st=iw

أوقات العمل:

من الساعة 1ظهرا الى الساعة 5 عصرا

ومن الساعة 8 مساء الى الساعة 3 صباحا

سياسة الاستبدال والارجاع

1 - يحق للعملاء الحصول على ارجاع في غضون 15 يومًا من الشراء ومطلوب منك بدء عملية إرجاع في غضون أسبوع من الاستلام.

2- يشترط أن يكون المنتج الذي يتم استبداله أو إعادته في حالته الأصلية مع العبوة كما كانت وقت الشراء.

سياسة الاستبدال

إذا طلب أحد العملاء أحذية لا تناسبه بشكل صحيح ، فيمكنه الاتصال بفريق خدمة العملاء للحصول على مساعدة فورية. في الحالات النادرة التي لا يتوفر فيها نفس العنصر للاستبدال ، سيتم منح العميل خيار استلام سلع مماثلة أو ممتازة كبديل مناسب ، أو استرداد قيمة المنتج.

في الحالات التي يعتبر فيها وجود عيب في التصنيع أو تلف المنتج من مسؤولية الشركة ، فسوف يتحل المتجر تكلفة الشحن. ينطبق هذا شريطة أن يتم تقديم المطالبة في غضون أربعة أيام من استلام المنتج. يلتزم فريق العملاء بضمان حصول الزبون على أعلى مستوى من الخدمة والرضا في كل معاملة.

سياسة الارجاع

عند استلام طلب استرداد المنتج ، سيتم تسليم البضائع في غضون أسبوع إذا تبين أنها خالية من العيوب ومتوافقة مع مواصفات العميل. يتحمل العميل مصاريف الشحن ، بشرط أن تكون الأحذية في حالتها الأصلية وأن تكون الكرتون في حالتها الأصلية وقت الاستلام.

طريقة استخدام كوبونات خصم باتونيا Batonia الصحيحة

يتضمن استخدام قسيمة الخصم في متجر باتونيا عدة خطوات بسيطة وسهلة.

  • أولاً، يجب الحصول على القسيمة المطلوبة سواء من خلال موقع كوبون صح أو من خلال الحصول عليها من الدردشة مع خدمة العملاء عند الشراء.
  • بعد الحصول على القسيمة، يجب التأكد من صلاحيتها ومدة صلاحيتها. عادةً ما يتم تحديد مدة الصلاحية بشكل واضح على القسيمة، ويجب استخدامها قبل انتهاء هذه المدة.
  • قم بلصق رمز الخصم في المربع المخصص له .
  • إضغط على زر تطبيق لتفعيل الخصم .