كوبون وعروض خصم صره

باستخدامك كود خصم صره وكوبون صره سوف تمكنون من الحصول على خصم مهم قد يصل الى 20% من قيمة الطلب . صره هو موقع متخصص ببيع جميع أنواع القهوة و التوابل, كود خصم صره هو من بين العروض و التخفيضات العديدة التي يوفرها كوبون صح من خلال هدا القسم الخاص بجديد كوبونات sorrah .

معلومات عن كوبون صره

كوبون صره الفعال  

أخر كوبونات و عروض متجر صره

نقدمها لكم حصريا هذه الخصومات و أكواد الخصم تقوم الشركة على نشرها في الموقع نفسه أو في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي .و تعمل بجمع هذه أكواد الخصم أول بأول لعرض أحدث هذه الكوبونات و العروض هنا على موقعنا كوبون صح لتتمكن من الحصول على طلبك بأقل الأسعار . قم بنشر كوبون خصم صره و أكواد الخصم مع معارفك و استفد بتجربة شراء حصرية من التطبيق الأول في الشرق الأوسط . ولاتنسى أن تعود دائما إلى كوبون صح لتعثر على أهم الخصومات و أكواد الخصم لمختلف المتاجر العربية و العالمية . التي منها صره .

رمز خصم صره يوفر لك خصومات ترويجية مميزة لا تقبل المنافسة ، فهو تطبيقك المثالي للحصول على كل السلع التي طالما حلمت بها بجودة عالية و أسعار مثيرة لا تفوت ، يجنبك أتعاب البحث في المواقع المحلية الآخرى ، فإذا كنت من محبين مواكبة جديد : القهوة و التوابل, . ولديك شغف لمعرفة كل شئ عن السلع الحديثة الرجلية و الخاصة بالنساء فموقع صره سوف يقوم بأشعارك بآخر التحديثات و أحدثها على الأطلاق ، كل ما عليك هو توظيف قسيمة خصم صره و تطبيقه قبل عملية التسوق لتحصل على خصم مهم .

صره وجهتك المثالية و هو يحتوي الكثير من السلع مثل : القهوة و التوابل . تجربة تسوق إستثنائية تمنحك أزيد مما تتمنى في خطوات شراء غير معقدة لتصلك مشترياتك حيثما تكون في كل أنحاء المملكة العربية السعودية و في التوقيت المحدد كما تستطيع القيام بعملتي الإرجاع أو الإستبدال بدون أي صعوبات , ماذا تنتظر شارك أهلك و أصدقائك قسائم خصم صره الرائعة ليحصلوا على توفير لا مثيل له مع صره .

استمتع بأعلى خصم فريد من تطبيق صره مع كوبون خصم صره و تخفيضات حصرية فعالة تصل إلى 60٪ على كل السلع من تشكيلة واسعة من القهوة و التوابل, من أحدث ما في السوق يوفر قسيمة صره أحدث تشكيلة مميزة من القهوة و التوابل, إضافة إلى أقسام إضافية لاقت إعجاب الكثير من محبيى الطلب مثل قسم العروض والمزيد بأسعار تنافسية حصريا عند استخدام كوبون خصم صره من قسيمة صح وأحدث أكواد خصم صره الصحيحة والمجربة !

أهم تصنيفات و أقسام متجر صره

  • توابل وبهارات
  • البهارات الكاملة
  • منتجات النعناع
  • منتجات الزنجبيل
  • منتجات القهوة
  • الباقات
  • جميع المنتجات

خطوات تتبع شحنة sorrah

عند إتمام عملية الشراء يقوم العديد من المشترين الجدد بطرح سؤال عن خطوات تتبع شحنة من صره ؟ يمكنكم استعمال رقم الطلبية لتتبع حالة الطلبية عن طريق الجوال عبر إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المبين اسفلا أو التواصل مع خدمة الدعم عبر الوسائل الوسائل التالية :

  1. للإتصال بخدمة عملاء صره على واتساب : 96615465881
  2. الإتصال المباشر بدعم صره على الهاتف : 8001111092
  3. حساب انستغرام "صره" : https://www.instagram.com/sorrah_sa

وسائل السداد المتاحة داخل موقع صره

يقدم موقع صره طرق متعددة لسداد ما على العميل إلا تحديد الطريقة المناسبة، ومنها :

  • الأداء بواسطة البطاقات الإئتمانية ( فيزا كارد , ماستر كارد )
  • الدفع من خلال حساب paypal الإلكتروني
  • متاح ايضا الدفع نقدًا أو الدفع عند الإستلام و هو الطريقة المناسبة و المفضلة في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط

كيفية الإتصال بخدمة دعم عملاء sorrah

يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء صره في مواعيد العمل الرسمية خلال قنوات التواصل بين الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 9:00 مساءً في كافة أيام الإسبوع ما عدا الجمعة ويمكنك الإتصال مبتشرة خلال :

واتساب : 96615465881

الإتصال المباشر : 8001111092

انستقرام : https://www.instagram.com/sorrah_sa

تويتر : https://twitter.com/couponsah

فيس بوك : https://www.facebook.com/couponsah/

الاسئلة الرائجة حول صره

 

كيف تميز رمز صره المناسب لمشترياتك ؟

هل قررت الطلب فى تطبيق صره لكنك تريد رمز خصم لموقع صره ولكنك وجدت الكثير منه ولا تدري اي منهم الافضل و المرتفع فى نسبة الخصم يمكن تحديد انسب القسائم عن طريق موقعنا , بالاعلى ستجد كل المعلومات التى توضح لك الفروق بين كافة رموز صره لتحدد من منهم سوف تستعمله فى مرحلة طلبك داخل موقع صره

كيفية عمل استرجاع سليم لمنتجات تطبيق صره ؟

من المعلوم للجميع بانه يحق لكل الزبناء عمل طلب ارجاع لمشترياتهم لكن ما ليس بمحدد هو الكيفية الصحيحة لعمل ذلك , و لهدا سهرنا على توضيح لعملاء موقعنا , ما عليك إلا تصفح شروط الارجاع والإستبدال بالاعلى ومعرفة ذلك

كيفية تتبع طلبيتك و بيانات التوصيل ؟

تعرف على كيفية و كيفية تتبع طلبيتك بعد تمام طلبها من تطبيق صره فى دولتك , كما يمكن معرفة معلومات حول توصيل و توصيل موقع صره للطلبيات كافة هذا سوف تتطلع عليه من خلال فقرة تتبع معلومات التوصيل

ما هى خيارات الدفع المتوفرة داخل موقع صره ؟

هل تريد تسوق سلعة او عدة منتجات من تطبيق صره ولكن لا تدري ما هى انسب او انسب خيارات دفع متاحة داخل الموقع و تناسبك بشكل شخصي , فان كان كذلك فما عليك إلا بالدخول وقرائة كافة تلك المعلومات التى وفرناه لك

 

الكوبونات و اكواد الخصم المشابهة لقسيمة صره

رمز ترويجي اسيج 

كود خصم هنقرستيشن جديد 

كود خصم امازون 20% 

كود خصم max 20 

كوبون ws1

 كود خصم شي ان نهى نبيل

 كوبون قولدن سنت