كوبون وعروض خصم غناتي

باستخدامك كود خصم غناتي وكوبون غناتي سوف تمكنون من الحصول على خصم مهم قد يصل الى 20% من قيمة الطلب . غناتي هو متجر يمكنكم من خلاله تسوق أرقى أنواع العطور و العود ودهن العود والمخلطات الشرقية . كود خصم غناتي هو من بين العروض و التخفيضات العديدة التي يوفرها كوبون صح من خلال هدا القسم الخاص بجديد كوبونات ghanaty .

الكوبونات و اكواد الخصم المشابهة لقسيمة غناتي

معلومات عن كوبون غناتي

كوبون غناتي الفعال

بدأ ماجد عبد الله الصعب رحلته الريادية من كشك صغير في أبراج مكة بالقرب من المسجد الحرام في مكة المكرمة ، أطلق عليه اسم عود النجدية. باع العود وزيت العود والخلطات الشرقية ، وسرعان ما عين أول موظف له لمساعدته في تقديم خدمة العملاء. كان هذا بداية نجاحه.

تم تعزيز نمو وتطور عود النجدة بشكل متعمد ، مع افتتاح فروع متتالية ، وبلغت ذروتها في 6 فروع حول المسجد الحرام في مكة المكرمة. الشكر إلى الله سبحانه وتعالى على هذا التوسع الناجح.

هل العطور المتوفرة في هذا الموقع تضاهي تلك المعروضة في منافذ البيع الأخرى؟

نود أن نوضح أن جميع منتجات غناتي ، سواء تم شراؤها في أحد الفروع الفعلية أو في متجرنا عبر الإنترنت ، يتم توريدها من نفس المصنع وبالتالي فهي بنفس الجودة والمعايير. هذا يعني أنه لا يوجد فرق بين العطور المباعة في متاجرنا الفعلية والعطور المتوفرة من خلال متجرنا على الإنترنت.

في حالة وجود طلب لمنتج غير مخزّن حاليًا في متاجرغناتي الفعلية ، يمكن أيضًا توفير ذلك من خلال المتجرعبر الإنترنت. غناتي فخورون بالمعايير العالية التي تلتزم بها ويضمنون أن جميع المنتجات المباعة من خلال غناتي هي من أعلى مستويات الجودة.

التوصيل والشحن في غناتي

تفخر غناتي بالإعلان عن تعاقدها مع شركة أرامكس وشركة ثابت للتوصيل السريع في المملكة العربية السعودية لضمان تسليم طلباتك بكفاءة وموثوقية.

ستتلقى رسالة نصية بعد شحن طلبك تحتوي على رابط تتبع حتى تتمكن من التحقق من تقدم شحنتك. بمجرد وصول الشحنة إلى مدينتك ، ستتلقى رسالة نصية أخرى من إحدى خدمات التوصيل المتعاقد عليها حتى تتمكن من التخطيط وفقًا لذلك للتسليم.

تلتزم غناتي بتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة الجديدة ستجعل عملية التسليم أكثر سلاسة وكفاءة.

من المتوقع أن يتم تسليم الشحنات داخل المملكة العربية السعودية في غضون 2 إلى 5 أيام عمل ، حسب منطقة التسليم. يرجى ملاحظة أن يوم الجمعة لا يعتبر يوم عمل لخدمة الشحن ، وبالتالي لا يتم تضمينه في وقت التسليم المتوقع.

نقدم أيضًا شحنًا مجانيًا لأي عملية شراء تزيد قيمتها عن 300 ريال ، مما يسهل عليك استلام طلبك في الوقت المحدد. يعمل فريق غناتي بجد لضمان وصول طلبك في أسرع وقت ممكن ، ونحن على ثقة من أنك ستستلم طلبك في غضون 5 أيام عمل.

أخر كوبونات و عروض متجر غناتي الحصرية

نقدم لكم حصريا هذه الخصومات و رموز الخصم التي تعمل الشركة على نشرها في المتجر نفسه أو في صفحاتها على صفحات التواصل الإجتماعي . و نقوم بجمع هذه رموز الخصم أول بأول لعرض أحدث هذه الأكواد التخفيضية و العروض هنا على موقعنا كوبون صح لتتمكن من الحصول على طلبك بأقل الأسعار .

كود خصم غناتي تخفيض 15% على الكل

قم بنشر كوبون خصم غناتي و رموز الخصم مع معارفك و تمتع بتجربة شراء متميزة من الموقع الأول في الشرق الأوسط . ولاتنسى أن تعود دائما إلى كوبون صح للبحث عن أخر الخصومات و رموز الخصم لمختلف المتاجر العربية و العالمية . التي منها غناتي .

كوبون خصم غناتي يوفر لك عروض ترويجية حصرية لا تقبل المنافسة ، فهو موقعك المثالي للحصول على جميع المنتجات التي طالما حلمت بها بجودة عالية و أثمنة رائعة لا تفوت ، يجنبك صعوبات البحث في المتاجر المحلية الآخرى ، فإذا كنت من محبين مواكبة جديد : العطور و العود ودهن العود والمخلطات الشرقية . . ولديك حب لمعرفة كل شئ عن المنتجات الجديدة الرجلية و النسائية فتطبيق غناتي سوف يقوم بأشعارك بآخر التحديثات و جديدها على الأطلاق ، كل ما عليك هو توظيف كوبون خصم غناتي و تطبيقه قبل مرحلة الطلب لتحصل على خصم مهم .غناتي وجهتك المثالية و هو يتوفر الكثير من المنتجات مثل : العطور و العود ودهن العود والمخلطات الشرقية .

تجربة تبضع إستثنائية تمنحك أكثر مما تتمنى في مراحل تسوق غير معقدة لتصلك طلبياتك حيثما تكون في جميع أنحاء السعودية و في الزمن المحدد كما تستطيع القيام بعملتي الإرجاع أو الإستبدال بدون أي تعقيدات , ماذا تنتظر شارك أهلك و أصدقائك قسائم تخفيض غناتي الرائعة ليحصلوا على توفير لا مثيل له مع غناتي .

استمتع بأعلى خصم مميز من موقع غناتي مع كود خصم غناتي و تخفيضات حصرية صالحة تصل إلى 40٪ على جميع المنتجات من تشكيلة واسعة من العطور و العود ودهن العود والمخلطات الشرقية . من أخر ما في السوق يوفر كوبون غناتي أخر تشكيلة حصرية من العطور و العود ودهن العود والمخلطات الشرقية . إضافة إلى أقسام إضافية لاقت إعجاب العديد من محبيى الشراء مثل قسم الصفقات والمزيد بأسعار تنافسية بشكل حصري عند استخدام كود خصم غناتي من كوبون صح وأحدث كوبونات خصم غناتي الصحيحة والمجربة !

أهم تصنيفات و أقسام متجر غناتي

  1. العروض المميزة
  2. العطورات النسائية
  3. العطورات الرجالية
  4. العطورات الشرقية
  5. مخلطات شرقية
  6. البخور والمباخر
  7. هدايا
  8. معطرات الشعر والجسم
  9. عطورات المنزل

طريقة تتبع شحنة غناتي

عند إتمام عمليةالتسوق يقوم العديد من المشترين الجدد بطرح سؤال عن طريقة تتبع شحنة من غناتي ؟ يمكنكم استخدام رقم الشحنة لتتبع حالة الطلبية عن طريق التطبيق عبر إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المبين اسفلا أو التواصل مع خدمة الدعم عبر الوسائل الطرق التالية :

للإتصال بخدمة عملاء غناتي على واتساب : 966507606993

الإتصال المباشر بدعم غناتي على الهاتف : 920033038

حساب انستغرام "غناتي" : https://www.instagram.com/ghanaty_sa/

طرق الأداء الممكنة داخل موقع غناتي

يتيح موقع غناتي طرق متنوعة للدفع ما على المشتري إلا تعين الوسيلة المناسبة، ومنها :

  • الدفع بواسطة البطاقات الإئتمانية ( فيزا كارد , ماستر كارد )
  • الأداء من خلال حساب paypal الإلكتروني
  • متاح ايضا الأداء نقدًا أو الدفع عند الإستلام و هو الوسيلة المناسبة و المفضلة في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط

كيفية الإتصال بخدمة دعم عملاء ghanaty

يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء غناتي في مواعيد العمل الرسمية خلال قنوات التواصل بين الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 9:00 مساءً في كافة أيام الإسبوع ما عدا الجمعة ويمكنك الإتصال مباشرة خلال :

واتساب : 966507606993

البريد الإلكتروني: ghanaty@ghanaty.com

الإتصال المباشر بالرقم الموحد : 920033038

انستقرام : ghanaty_sa

تويتر : ghanaty_sa

سناب شات : ghanaty_77

الاسئلة الرائجة حول كود خصم غناتي

كيف تميز رمز غناتي المناسب لطلباتك ؟

هل قررت الشراء فى متجر غناتي لكنك تريد رمز توفير لموقع غناتي ولكنك وجدت الكثير منه ولا تعرف اي منهم الاحسن و الأقوى فى نسبة الخصم يمكن تحديد أقوى الكوبونات عن طريق موقعنا , بالاعلى ستجد كافة المعلومات التى توضح لك الإختلافات بين جميع رموز غناتي لتقرر من منهم سوف تستعمله فى عملية شرائك داخل موقع غناتي.

طريقة عمل ارجاع بدون أخطأ لمنتجات متجر غناتي ؟

من المعلوم للجميع بانه يسمح لكل المتسوقين عمل طلب استرجاع لمشترياتهم لكن ما ليس بمعروف هو الطريقة الصحيحة لعمل ذلك , و لهدا عملانا على توضيح لزبناء موقعنا , ما عليك إلا تصفح شروط الارجاع والإستبدال بالاعلى ومعرفة ذلك

كيفية تتبع شحنتك و تفاصيل الشحن ؟

على موقع متجر غناتي ، يمكن للعملاء تتبع شحنتهم بسهولة بعد استكمال طلب الشراء. أصبحت هذه العملية بسيطة من خلال قسم تتبع بيانات الشحن ، والذي يوفر معلومات مفصلة حول تسليم وشحن طلباتهم.

إذا كان لدى العميل أي أسئلة أو استفسارات ، فيمكنه دائمًا الرجوع إلى هذا القسم من الموقع للحصول على مزيد من المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء أيضًا استخدام رقم التتبع المرتبط بطلبهم للحصول على تحديث حول تقدم شحنتهم. مع متجر غناتي ، يكون تتبع حالة شحنتك أمرًا سهلاً وفعالاً. لضمان حصول العملاء على أفضل تجربة ممكنة ، تتأكد غناتي من أن عملائها على اطلاع دائم على حالة شحنتهم.

ما هى وسائل الدفع المتوفرة داخل موقع غناتي ؟

هل تريد شراء سلعة او عدة بضائع من متجر غناتي ولكن لا تدري ما هى أقوى او انسب وسيلة أداء متاحة داخل المتجر و تلائمك بشكل شخصي , فان كان كذلك فما عليك إلا بالدخول وقرائة جميع تلك المعلومات التى وفرناه لك.

استلمت سلعة غير التي قمت بشرائها؟

نعتذر عن الإزعاج الناتج عن هذا الخطأ ويمكن التواصل مع غناتي عبر الهاتف على الرقم 920033038 إذا لزم الأمر.