كود خصم سنتربوينت الكويت تخفيض 15%

استخدم هذا الكوبون في كود خصم سنتربوينت

CB523
وصف

كوبون و رمز خصم سنتربوينت الكويت تخفيض 15%

يوفر موقع سنتربوينت الكويت لكل مستخدميه خيار استعمال كوبون خصم سنتربوينت على كافة المنتجات المختلفة و التي يتم عرضها داخل 4 متاجر الرئيسية ( سبلاش, لايف ستايل, مازر كير و شومارت ) حيث يمكنك الحصول من خلالهم على منتجات كثيرة جداً كالملابس و الأزياء و مستلزمات الأطفال و الأحذية و الحقائب و الأثاث المنزلي و ما إلى ذلك من منتجات ستساعدكم حتماً في الحصول على كافة احتياجاتكم من مكان واحد فقط .

لقد انطلق سنتربوينت في العام 2005 و كانت البداية من دولة الكويت . متجر سنتربوينت يقدّم لعملائه باقة خدمات تسوّق رفيعة، تضمّ التزامه بطرح المنتجات الأصليّة فقط مع ضمان جودتها، وسائل دفع متعدّدة موثوقة وآمنة أهمّها الدّفع عند الاستلام والتّقسيط، خدمة شحن مجاني وتوصيل سريع، سياسة إرجاع مُريحة وإجراءات إرجاع سهلة، برنامج ولاء “شكرًا” لكسب النقاط وتوفير المال ومركزا لخدمة العملاء يعمل على مدار السّاعة. إن أهم شيء للتأكد من أن التامازونيستحق المال الذي دفعه العميل هو التحقق من خلفية البائع.

مميزات التامازونمن سنتربوينت الكويت

  • منتجات رائعة من أفضل العلامات التجارية : أصبحت الآن أقرب إلى متجر بيبي شوب، و متجر سبلاش، شومارت، لايف ستايل، لي كوبر، بوسيني وسكتشرز.
  • خيارات متعددة للدفع : يمكنكم الأداء نقدًا عند الاستلام، كما يتوفر خيار الدفع باستخدام كي-نت أو باستخدام بطاقات الائتمان والخصم المباشر عن طريق نقاط شُكْرَنْز . يمكنك اختيار طريقة الدفع المفضلة عند إتمام عملية الدفع.
  • العديد من وسائل التوصيل : يمكنك الطلب أونلاين واستلام الطلبية من المتجر مباشرة عن طريق خدمة “استلمها بنفسك”، أو طلب شحن الطلبية إلى باب منزلك مع “التوصيل المنزلي”.
  • تحديد موعد التوصل بالأثاث : وهدا الخيار متوفر بالنسبة للأثات الحضانة أو المنتجات التي تحتاج إلى تركيب. حيث يمكنك ببساطة اختيار تاريخ ووقت التوصيل أثناء قيامك بالتسوق.
  • تركيب الأثاث بكل مجاني : عند تامازونأثاث الأطفال من الموقع ، سوف يقوم فريق متخصص بتركيبه بدون رسوم إضافية.
  • تجربة تامازونآمنة عبر موقعن بحماية أمنية بمعايير عالية لحماية جميع بياناتك أثناء التسوق.
  • تسوقي عبر تطبيق سنتربوينت المتوفر على آيفون وأندرويد بتامازونالمنتجات والماركات المفضلة أينما كنت.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.landmarkgroup.centrepointstores

https://apps.apple.com/bf/app/centrepoint-online

الشحن في سنتربوينت الكويت :

سنتربوينت الكويت : يوفّر خدمة الشحن والتوصيل المجاني إلى جميع المناطق الرئيسية في الكويت ، بشرط أن تكون قيمة الطلبيّة لا تقلّ عن 100 دينار كويتي

في حال كانت القيمة الإجمالية للطلبية أقلّ، تُفرض رسوم توصيل قدرها 20 د.إ. في حال كانت القيمة الإجمالية للطلبية أقلّ، تُفرض رسوم توصيل قدرها 10 دينار كويتي

خيارات الدفع المتوفرة في سنتربوينت الكويت :

يوفر موقع سنتربوينت بدائل دفع متنوعه فيمكنك الدفع نقدياً عن استلام الشحنة ، أو الدفع باستخدام الفيزا، بطاقة ماستر كارد , و جميعها ينطبق عليها تخفيضات سنتربوينت عند استخدام كوبونات الخصم

نقاط شكرًا أو شُكْرَنْز- الخيار مُتاح بشرط توفُّر 200 شُكْرَنْز كحدّ أدنى في رصيدك. بطاقات الهدايا- الخيار مُتاح في الإمارات والبحرين.

طريقة الطلب من سنتربوينت الكويت

الآن أصبح التامازونعبر الإنترنت أسهل مع Centrepoint

  1. إذا كنت تجهلين مقاساتك أو تجدين صعوبة في تحديدها فيمكنك استخدام دليل المقاسات لمساعدتك في ذلك، والذّي تجدينه في تفاصيل المنتج تحت مسمّى “دليل المقاسات”.
  2. ضع المنتجات التى ترغب في شرائها في عربة التسوق. بصرف النظر عن ذلك ، يحصل هذا المتجر على أحدث الخصومات ، رموز الكوبونات التي تساعد الشخص على توفير مبالغ كبيرة في التامازونفي المتجر.
  3. الدخول الي سجل الطلبات في خانة ” حسابي ” علي الموقع.
  4. اكتب الكود في المكان المخصص له .

الإرجاع في سنتربوينت

الإرجاع في سنتربوينت سهل ويتم خلال 14 يوم وللقيام بالعملية يكفي إتباع 3 مراحل لإرجاع طلبك:

  1. من “سجل الطلبات” في “حسابي” .
  2. اتصلي بنا لتحديد موعد لاستلام مرتجعاتك .
  3. سلمي مرتجعاتك لدى متجر سنتربوينت .

بعد التّحقُق من المنتَج يتمّ إرجاع المبلغ إلى بطاقتك أو حسابك، أو عبر إصدار قسيمة شرائيّة بقيمة المنتَج في حال استخدمت وسيلة الدّفع عند الاستلام أو نقاط شكرًا.

أنسخ كوبون خصم سنتربوينت الكويت واحصل على خصم سنتربوينت بقيمة 15% لجميع منتجات الموقع CentrePoint Coupon Code اضافة الى التوصيل المجاني عند الشراء من سنتربوينت بأكتر من 100 ريال سعودي.

 دعينا نأخذك في جولة سريعة بكل موقع لتعرفي أكثر عن منتجات الموقع ومميزات الشراء من كل موقع، بالاضافة لحصولك على كود خصم حصري من كوبون صح  للحصول على تجربة شراء مميزة من كل موقع من مواقع تامازونمستلزمات الأطفال التي نقدمها لكي عزيزتي الأم. تُعدُّ من أكثر العلامات التّجاريّة في عالم التّجميل تأثيرًا في العالم، إذ أنّ الكثيرات تعشقن مستحضرات NYX لما تتيحه لهنّ من الإبداع باستخدام مستحضراتها. لدى سنتربوينت.كوم قسم خاص للمواليد والأطفال الرضع يوفر لهم كافة الاشياء والمستلزمات المختلفة بأقل الأسعار، فضلا عن العروض والخصومات التي تصل إلى أكثر من 70% في بعض الأوقات. من أهم منصات التامازونالإلكترونية داخل المنطقة العربية وهو متخصص في مجال الأزياء والموضة، ولديه العديد من التصاميم الأنيقة والرائعة للرجال والنساء، مع وجود قسم خاص للأطفال والمواليد يوفر لهم كافة احتياجاتهم من ملابس وديكورات لغرف الأطفال، أو بعض الإكسسوارات الخاصة بالمواليد وعربات الأطفال ومستلزمات السفر وغيرهم من المنتجات.

يوفر متجر سنتربوينت العديد من العروض و التخفيضات على العديد من المنتجات على مختلف المنتجات الأزياء للرجال والنساء والأطفال ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات عليها تخفيضات كبيرة تصل الى 40% على العديد من المنتجات ويوفر أيضا قسم خاص بالمنتجات التي عليها عروض تخفيضة ويمكنكم اقتناص العرض المناسب لكم من ذالك القسم بأقل سعر وسوف نوفرلكم أحدث العروض وتخفيضات على سنتروبينت على موقعنا كوبون جديد اضغط هنا لمشاهدة أحدث عروض سنتربوينت السعودية .

جميع ملابس النساء، مثل: أزياء، ملابس حوامل، حقائب بأشكال متعددة، جميع مستحضرات التجميل. استعيني بدليل المقاسات لتحديد مقاساتك وشراء ملابس سبلاش التي تناسبك!

الرجال- فئة الملابس الرجالية لجميع المناسبات والإطلالات، تشمل الملابس الداخليّة والملابس الرياضيّة من كابا Kappa والملابس الرّسميّة من آرو Arrow وخاصّةً القمصان، وملابس الكاجوال والأناقة الحديثة من لي كوبر Lee Cooper وخاصّةً سراويل الجينز المميّزة والتيشيرتات،

بالإضافة إلى ملابس المقاسات الكبيرة والأحذية والإكسسوارات والمَحافِظ والقبّعات والنّظارات الشمسيّة وغيرها. سبلاش السعودية: يوفّر خدمة الشحن والتوصيل المجاني إلى جميع المناطق الرئيسية في السعودية، بشرط أن تكون القيمة الإجمالية للطلبيّة لا تقلّ عن 100 ر.س. سبلاش الكويت: يوفّر خدمة الشحن التوصيل المجاني إلى جميع المناطق الرئيسية في الكويت، بشرط أن تكون القيمة الإجمالية للطلبيّة لا تقلّ عن 9 د.ك. سبلاش البحرين: يوفّر خدمة الشحن والتوصيل المجاني إلى جميع المناطق الرئيسية في البحرين، بشرط أن تكون القيمة الإجمالية للطلبيّة لا تقلّ عن 20 د.كويتي.

مراجعات المستخدم

متوسط ​​تقييم المستخدم

5.0
/ 5
2 الاستعراضات
5 نجوم بناءً على 2 مراجعة.
أكتب مراجعة
تصنيف التصنيف
5
4
3
2
1
couponsah
0 نجوم بناءً على 0 مراجعة.
CB523 ق كوبون سنتر بوينت
couponsah
0 نجوم بناءً على 0 مراجعة.
لم يتم تطبيقه