كود خصم فلاورد 10%

استخدم هذا الكوبون في كود خصم فلاورد floward

roaa
وصف

كود خصم فلاورد 10%

كود خصم فلاورد و كوبون فلاورد المتوفر على موقع كوبون صح يمنحكم خصم يصل الى 10% من قيمة الطلبية . بالإضافة الى العديد من العروض و الخصومات الحصرية بمناسبة عيد الحب و اليوم الوطني , حيث يقدم فلاورد كوبونات خصم عديدة للمشاهير أمثال : كود خصم فلاورد نهى نبيل و كود خصم فلاورد رؤى الصبان .
توفر لك مجموعة متعددة من باقات الورود و الزهور و الهدايا المتنوعة لجميع المناسبات بأسعار رخيصة حتي ترضى جميع الأذواق. بطاقات الوطني
كود خصم فلاورد 2021
مع فلاورد سوف تتمتعون بخصم فوري %15.

الأسئلة الشائعة حول فلاورد

https://floward.com/ar-sa/jeddah/FAQ

كيف يمكن الطلب من تطبيق فلاورد ؟

الطلب من موقع فلاورد سهل للغاية يكفي إختيار المنتج من قائمة الباقات الموجودة في الموقع، وتأكيد الطلب بالضغط على زر “تنفيذ الطلب”.

من الضروري مراجعة معلومات الطلب وهدا قبل الضغط على زر “تنفيذ الطلب” ، بعدا هدا يستلم فلاورد دوت کوم الطلب الخاص بك ويظهر رسالة في الصفحة تُفيد بأنه قد تم استلام طلبك بنجاح.

كيف يمكن التواصل مع فلاورد؟

يمكنك الإتصال مع خدمة العملاء في موقع فلاورد بواسطة التواصل المباشر او الاتصال بالخط الساخن 96522266411 من الأحد إلى الخميس 9 صباحا حتى 9 مساءاً.

ماهى المدة المطلوبة لاستلام الطلب ؟

تقوم فلاورد بتوصيل كافة الطلبات خلال ساعتين من استلام الطلب في حالة إختيار التسليم الفوري ، و غير ذلك يكون حسب فترة التوصيل المحددة .

ما هي تنسيقات المشاهير في فلاورد ؟

تنسيقات المشاهير هو قسم على تطبيق فلاورد يخول لمشاهير مواقع التواصل الإجتماعي تصميم تنسيقاتهم وعرضها على فلاورد ، ويمكنكم شراء هده التنسيقات .

 

كوبونات متاجر مشابهة :

كوبون باث اند بودي وركس

كوبونات سيفورا

كوبونات نايس ون

مراجعات المستخدم
كن أول من أكتب مراجعة