كود خصم فلاورد floward خصم 15% على الاقسام جديد 2024

 

يسر Floward أن تقدم خصمًا بنسبة 15٪ على مجموعة واسعة من الورود الجميلة ، والزنبق النادرة ، والإكسسوارات ، والعطور ، والشوكولاتة الفاخرة. تأتي الورود لدى فلاورد بألوان نابضة بالحياة مثل الأحمر والأبيض والوردي والبنفسجي ، ومن المؤكد أن مجموعهم المختارة من الأغطية الأنيقة والعصرية ستلفت الانتباه. مع منتجات فلاورد الرائعة وأسعارها التي لا تقبل المنافسة ، لا يوجد سبب للتردد. تسوق مع Floward لجميع احتياجاتك من الأزهار واحصل على خصم إضافي 15٪.

إذا كانت لديك مناسبة خاصة قادمة وتبحث عن الهدية المثالية . فلاورد هي واحدة من أكبر مصممي الباقات والورود في العالم العربي وتحمل أفضل العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال. عندما تدخل متجر فلاورد ، ستجد مجموعة كبيرة من خيارات الهدايا التي من المؤكد أنها ستثير إعجاب من تحب. من باقات الزهور الجميلة إلى التنسيقات الخاصة من الورود ، نضمن لك العثور على هدية مثالية سيحبونها بالتأكيد.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم فلاورد بعضًا من أكثر الأسعار تنافسية على منتجاتها ، مما يتيح لك الحصول على الهدية التي تريدها دون اتعاب ميزانيتك . مع فلاورد يمكنك التأكد من أن مناسبتك الخاصة ستكون مناسبة لك.

 

عروض الورد والنباتات على فلاورد

 

كود خصم فلاورد وعروض تخفيض

 

نمنحكم أخر اكواد و عروض فلاورد هده الإخيرة مقدمة في شكل كوبون فلاورد و كود خصم فلاورد 15% . فلاورد يعرض تشكيلة كبيرة من باقات الورود والهدايا المختلفة لجميع المناسبات بأسعار معقولة و رخيصة تناسب جميع الأذواق. كما يمكنكم الحصول على تخفيض 15% على الورود عند استعمال بطاقة الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع على floward.com أو تطبيق FLOWARD.

فلاورد هو موقع و تطبيق لشراء الزهور و الهدايا للأعزائكم في اغلب المناسبات. حيث يوفر فلاورد أجمل باقات الورد الفواحة . كما يوفر فلاورد أفكار عديدة لهدايا لكل المناسبات منها أعياد الميلاد و عيد الزواج و عيد الحب بالإضافة الى عيد الأم . ومن الهدايا التي يوفرها فلاورد : سلة هدية لمولود جديد، كروت شكر الناس و كروت إعتذار ، و بطائق التهنئة و التخرج، وهدايا الزفاف. فلاورد يقوم بالتوصيل الورد والهدايا في جميع المدن السعودية ومن ضمنها جدة . ( فلاورد  يقوم بتوصيل الورد في نفس اليوم في سيارات مبردة) .

 

كوبونات متاجر مشابهة :

 

كوبون باث اند بودي وركس

كوبونات قولدن سنت

كوبونات سيفورا

كوبونات نايس ون

كود خصم تطيب للعطور

 

أفضل كوبونات فلاورد floward على كوبون صح

 

كود خصم فلاورد 10%

 

استفد من كود خصم فلاورد واحصل على خصم إضافي يصل إلى 10٪ على جميع الطلبات والهدايا التي يقدمها المتجر. تقدم فلاورد مجموعة رائعة من الزهور الطبيعية والهدايا والمجوهرات من بعض العلامات التجارية العالمية المرموقة - كل ذلك بأقل تكلفة ممكنة.

هذه فرصة رائعة لجعل مناسباتك مميزة للغاية. لا تنس استخدام رمز قسيمة Floward 2024 عند التسوق ، وتأكد من الاستفادة من جميع المدخرات في متناول يدك. مع فلاورد يمكنك التأكد من حصولك على أفضل العروض الممكنة لاحتفالاتك ومناسباتك الخاصة. تسوق الآن واجعل لحظاتك لا تنسى.

 

معلومات مهمة حول كود خصم فلاورد

 

الأقسام الموجودة داخل متجر فلاورد

 

تم تصميم متجر Floward بعناية ومقسمة من الداخل لخلق تجربة تسوق فعالة ومنظمة للعملاء. ينقسم المتجر إلى أقسام متميزة :

قسم المناسبات : هدا القسم يوفر هو مجموعة رائعة من الورود التي يمكن تصميمها لأي مناسبة. من باقات الأطفال حديثي الولادة إلى الورود الخاصة بزيارة المريض ، لديهم مجموعة واسعة من الخيارات للمساعدة في تسهيل أي مهمة. تقدم مجموعة مختارة من الورود الجميلة الطازجة للعروس .

بالإضافة إلى باقات زهور مثالية لحفل خطوبة. سيعمل معك بائعو الأزهار المتمرسون لضمان حصولك على الزهور المناسبة لهذا الحدث.

قسم الورود : قسم الورود في متجر فلاورد هو جنة لعشاق الورد. تقدم مجموعة متنوعة من الورود الطبيعية بألوان وأشكال وأحجام متنوعة. سواء كنت تبحث عن ورود حمراء عميقة أو ورود وردية فاتحة أو حتى أصناف غريبة ، يمكنك العثور عليها هنا.

سيساعدك فريق الخبراء في إنشاء باقة زهور مخصصة تبهر أي متلقي. كمكافأة إضافية ، يقدم الورود الممزوجة بالكاكاو لإكمال باقتك. تضيف هذه الورود الفريدة لمسة خاصة من الأناقة والرقي. هدف فلاورد هو أن نقدم لك باقة ورود فريدة وجميلة ستستمتع بها لسنوات قادمة.

قسم المصممين والماركات : يضم قسم المصممين والعلامات التجارية في العديد من الأسماء المشهورة في صناعة التعبئة والتغليف ، مثل لما العقيل ، ومنى النعمان ، وفيصل الغزاوي ، وأماني الدقيل ، وياسر السقاف ، ويارا النملة. قام كل من هؤلاء المصممين الاستثنائيين بصياغة حزم رائعة لعملائهم ، تتراوح من التصاميم المعقدة والمفصلة إلى المزيد من العناصر اليومية.

بالإضافة إلى هؤلاء المصممين الفرديين الموهوبين ، فإن المتجر يعرض مجموعة واسعة من العلامات التجارية عالية الجودة ، مثل Godiva و Apucci و Drops و Levo و Helen. كل هذه العلامات التجارية مكرسة لإنشاء عبوات جميلة تكون ممتعة من الناحية الجمالية وعملية

قسم الورود مع سلة هدايا : يقدم هذا المتجر الهدية المثالية لأي مناسبة خاصة. يمكن للعملاء اختيار باقة جميلة من الورود ملفوفة بسلة هدايا مليئة بالعناصر التي يرغبون فيها. يفخر المتجر بالعمل بسرعة وكفاءة ويضمن تسليم الهدية إلى العنوان المطلوب في أسرع وقت ممكن.

يتمتع العملاء بخيار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العناصر الفريدة لتخصيص سلال الهدايا الخاصة بهم ، بدءًا من الشوكولاتة والحلويات إلى المشروبات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر للعملاء خيار ترتيب وتزيين السلة والورود بشكل احترافي وفقًا لمواصفاتهم ، مما يجعل الهدية مثالية لأي مناسبة خاصة. سواء كنت تبحث عن هدية مدروسة لمن تحب أو مفاجأة خاصة ، فمن المؤكد أن هذا المتجر لديه شيء يلبي احتياجاتك .

 

طريقة الدفع في متجر فلاورد

 

يفخر متجر Floward بتقديم مجموعة متنوعة من خيارات الدفع للعملاء في نقاط البيع. تشمل طرق الدفع الحالية لدينا Apple Pay و Tamara و PayPal و Bezel و Visa و Master Card. فلاورد يتفهم أن العملاء لديهم تفضيلات مختلفة عندما يتعلق الأمر بطرق الدفع ، ويسعى جاهدا لتوفير تجربة سهلة وآمنة ومريحة للجميع.

خيارات الدفع المقبولة في متجر Floward تقتصر على البطاقات المصرفية فقط ، والدفع عند التسليم ليس خيارًا.

موظفوا فلاورد متواجدون دائمًا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول خيارات الدفع ، لذا لا تتردد في طرحها. شكرًا لك على التسوق مع فلاورد ونتطلع إلى مساعدتك في احتياجات الدفع الخاصة بك.

 

الشحن والتوصيل في متجر فلاورد

 

الطلبات المطلوبة من متجر Floward في المملكة يتم تسليمها في غضون يومين.

التوصيل إلى باب منزلك في أي منطقة في المملكة العربية السعودية يأتي بتكلفة لا تقل عن 24 ريال سعودي.

لا يقدم متجر فلاورد خدمات الشحن الدولي.

متجر فلاورد يقدر أمان عملائه وراحتهم ، ولا يقدم سوى طرق دفع آمنة. من الواضح أن التسوق في متجر Floward يأتي مع ضمان التسليم السريع وسلامة العملاء والحد الأدنى من تكاليف التسليم.

 

الاستبدال والاسترجاع في متجر فلاورد

 

يتم قبول طلبات الاستبدال والاسترداد داخل المتجر وفقًا للقوانين واللوائح التجارية في المملكة العربية السعودية :

  • يجب على العملاء تقديم طلبات الإرجاع في نفس اليوم الذي يتم فيه تسليم باقات الزهور .
  • لن يتم قبول الطلبات المقدمة بعد هذه الفترة الزمنية.
  • علاوة على ذلك ، لن يتم قبول أي طرود تالفة أو تعرضت لأي نوع من الضرر لاستبدالها أو استرداد ثمنها.
  • في حالة عدم استلام العميل لباقات الزهور التي طلبها ، يتحمل كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بذلك.

فلاورد يتفهم أن إرضاء العملاء له أهمية قصوى ويسعى جاهدا لضمان حصول عملائه على أفضل خدمة ومنتجات ممكنة. يتوفر فريق خدمة العملاء لديهم للإجابة على أي أسئلة تتعلق بالإرجاع والاستبدال .

 

خدمة العملاء في متجر فلاورد

 

خدمة العملاء في فلاورد متاحة لمساعدة العملاء في أي استفسارات قد تكون لديهم. فريق الدعم  مكرس لتقديم خدمة عملاء ممتازة والتأكد من أن كل عميل يغادر متجر فلاورد يشعر بالرضا والعناية.

يمكن الاتصال بخدمة العملاء بطرق مختلفة :

  • يمكن للعملاء الاتصال بنا على 00966115207949 .
  • الاتصال بنا عبر WhatsApp على 00966590314098.

فلاورد متواجدون للإجابة على أي أسئلة وتقديم المساعدة للمنتجات والخدمات. سيسعد ممثلو خدمة العملاء لدينا بالمساعدة في أي طلبات أو مخاوف خاصة قد تكون لديكم. إذا كانت لديك أية تعليقات أو ملاحظات إضافية ، فلا تتردد في الاتصال بهم .

 

الطريقة الصحيحة لإستخدام كود خصم  فلاورد بدون خطأ

 

يعد استخدام كود خصم Floward طريقة رائعة لتوفير المال أثناء التسوق عبر الإنترنت. فيما يلي الخطوات البسيطة لاستخدام كود خصم Floward:
1. حدد العناصر التي ترغب في شرائها وإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك.
2. عندما تكون جاهزًا للدفع ، توجه إلى صفحة الدفع.
3. في صفحة الدفع ، سترى مربعًا لإدخال رمز الخصم الخاص بك.
4. أدخل رمز خصم Floward الخاص بك في المربع وانقر فوق "تطبيق".
5. ستتمكن بعد ذلك من رؤية السعر المخفض للعناصر الخاصة بك.
6. بعد أن تتحقق من تطبيق رمز الخصم بشكل صحيح ، تابع لإتمام الدفع.

 

طريقة استخدام كود خصم فلاورد floward

 

الأسئلة الشائعة حول كود خصم  فلاورد و مشاكله

 

كيف يمكن الطلب من تطبيق فلاورد ؟

 

الطلب من موقع فلاورد سهل للغاية يكفي إختيار المنتج من قائمة الباقات الموجودة في الموقع، وتأكيد الطلب بالضغط على زر "تنفيذ الطلب". من الضروري مراجعة معلومات الطلب وهدا قبل الضغط على زر "تنفيذ الطلب" ، بعدا هدا يستلم فلاورد دوت کوم الطلب الخاص بك ويظهر رسالة في الصفحة تُفيد بأنه قد تم استلام طلبك بنجاح.

 

كيف يمكن التواصل مع فلاورد؟

 

يمكنك الإتصال مع خدمة العملاء في موقع فلاورد بواسطة التواصل المباشر او الاتصال بالخط الساخن 96522266411 من الأحد إلى الخميس 9 صباحا حتى 9 مساءاً.

 

ماهى المدة المطلوبة لاستلام الطلب ؟

 

تقوم فلاورد بتوصيل كافة الطلبات خلال ساعتين من استلام الطلب في حالة إختيار التسليم الفوري ، و غير ذلك يكون حسب فترة التوصيل المحددة .

 

ما هي تنسيقات المشاهير في فلاورد ؟

 

تنسيقات المشاهير هو قسم على تطبيق فلاورد يخول لمشاهير مواقع التواصل الإجتماعي تصميم تنسيقاتهم وعرضها على فلاورد ، ويمكنكم شراء هده التنسيقات .

https://floward.com/ar-sa/jeddah/FAQ