كوبون الماجد للعود و كود خصم Al Majed Oud تخفيضات حتى 35%

 

يقدم كود خصم الماجد للعود 2024 رمز (SAH) فرصة حصرية للاستمتاع بالعطور الفاخرة لكل من الرجال والنساء إلى جانب تشكيلة رائعة من العطور المنزلية. من خلال الاستفادة من كود خصم الماجد للعود أثناء شرائك الأولي ، يمكنك الاستفادة من تخفيض ملحوظ يصل إلى 40٪ على السعر العادي للعطر. اختر من بين مجموعة من الروائح الشرقية والعربية الأصيلة أو اختر العطور الفرنسية الفاخرة ، والتي تضمن جميعها ترك انطباع يدوم لأكثر من 48 ساعة. مع كوبون خصم الماجد للعود رمز (SAH) ارقي شخصيتك بسحر مميز واناقة لا مثيل لها.

كود خصم الماجد للعود و كوبون الماجد للعود لمحبي العطور في السعودية.

يعتبر الماجد للعود من رموز العطور و العود في المملكة العربية السعودية و العالم العربي حيث يعود تاريخه إلى أكثر من 60 سنة . يتميز باستيراد العود الطبيعي من مختلف دول العالم ليصبح من اكبر منتجي و موزعي العود و العطور.

عند استخدامك كوبون الماجد للعود أو كود خصم الماجد للعود تحصل على تخفيضات متنوعة , هذه الكوبونات و أكواد الخصم يقوم الموقع بنشرها في الموقع نفسه أو في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي

الخاصة به و نقوم نحن بجمع هذه الكوبونات أول بأول لعرض أحدث هذه الكوبونات و التخفيضات هنا على موقعنا موقع كوبون صح لتتمكن من الحصول على طلبك بأقل الأسعار.

شارك كود الخصم أو الكوبون مع أصدقائك وتمتع بتجربة تسوق رائعة من هذا الموقع المميز ولاتنسى أن تعود دائما إلى موقع كوبون صح لتجد أحدث الكوبونات و أكواد التخفيض لمختلف المتاجر الالكترونية و المواقع و التطبيقات اولا بأول.

عروض الماجد للعود

أخر كوبونات الماجد للعود المضافة على كوبون صح

 

كوبون الماجد للعود شحن مجاني

كوبونات مشابهة لمتجر الماجد للعود

 

 

معلومات حول كود خصم الماجد للعود

تقدم الماجد للعود مجموعة واسعة من خدمات التوصيل لجميع مدن المملكة العربية السعودية. حيث توفر خيارات دفع آمنة وسهلة بما في ذلك بطاقات الائتمان (مع خصم فوري) والدفع عند الاستلام و Apple Pay و STC Pay والمزيد. استمتع بالشحن المجاني للطلبات التي تزيد عن 199 ريالًا سعوديًا ورسوم 23 ريالًا سعوديًا فقط للطلبات أدناه. سيستغرق التوصيل داخل الرياض ثلاثة أيام فقط ، وخارج الرياض يمكنك توقع يومين إلى سبعة أيام عمل. يستغرق التوصيل لبقية دول الخليج من خمسة إلى خمسة عشر يوم عمل.

وسائل الدفع في الماجد للعود

بطاقة الائتمان / السحب عبر الموقع الالكتروني

تتيح منصة الدفع عبر الإنترنت للعملاء الذين لديهم بطاقات ائتمان / خصم صادرة عن البنوك في المملكة العربية السعودية (فيزا ومايسترو ومدى) إجراء عمليات الدفع بسهولة. عند تحديد خيار الدفع ببطاقة الائتمان / الخصم ، يرجى التأكد من إدخال رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية (الشهر / السنة) ورقم التحقق من البطاقة (CVV) الموجود على الجانب الخلفي من البطاقة.

يعتبر التسوق بأمان أولوية قصوى ، يستخدم الماجد للعود أحدث تقنيات التشفير لضمان ذلك. تستخدم بوابة الدفع الآمنة (Payfort) الخاصة بهم تشفير 256 بت لتأمين تفاصيل بطاقتك أثناء إرسالها إلى البنوك لمعالجتها. تتم معالجة جميع مدفوعات بطاقات الائتمان والخصم من خلال متجر الماجد للعود الإلكتروني باستخدام بوابات دفع موثوقة مدعومة من البنوك الرائدة في المملكة العربية السعودية.

الدفع عند الاستلام في الماجد للعود

عند تحديد خدمة "الدفع عند التسليم" ، لن تكون مطالبًا بإجراء دفعة عبر الإنترنت ، ويمكنك بدلاً من ذلك الدفع عند التسليم. للقيام بذلك ، حدد "COD" كخيار الدفع بعد إتمام عملية الشراء. يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لجميع الطلبات المدفوعة نقدًا عند التسليم ، سيتم ارسال رمز OTP للتحقق من صحة عملية الشراء قبل تقديم طلبك. ايضا سيتم ارسال رسالة نصية قصيرة وبريدًا إلكترونيًا تحتوي على تفاصيل الطلب ، ويمكنك التحقق من حالة طلبك في قسم "طلباتي" في حسابك.

حساب المتجر الائتماني وبطاقات الهدايا

لا يعتبر حساب متجر "الماجد للعود الائتماني" كطريقة دفع للعملاء لاستخدامها في عمليات الشراء اللاحقة. ومع ذلك ، يمكن تطبيق هذه الطريقة عندما يريد العميل إرجاع طلب واسترداد الأموال إلى رصيد متجره ، المتاح للاستخدام في الطلبات المستقبلية (راجع سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بالمتجر). وبالمثل ، إذا ألغى العميل طلبًا مدفوعًا مسبقًا ، فسيتم إرجاع أي أموال إلى حساب المتجر (راجع سياسة الإلغاء).

سياسة الإرجاع على متجر الماجد للعود

لإلغاء طلب تم تقديمه من خلال الماجد للعود أون لاين ، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء. إذا تم شحن الطلب بالفعل ، يرجى عدم قبول التسليم. سيضمن ذلك إعادة المبلغ إلى حسابك المصرفي ، في حالة الدفع ببطاقة الائتمان. قد تستغرق معالجة رد الأموال ما يصل إلى 14 يوم عمل ، ويمكنك تتبع حالة طلبك في قسم "طلبي".

نظام التواصل مع العملاء

شركة الماجد للعود نأخذ ملاحظات العملاء واستفساراتهم على محمل الجد. يحدد نظام التواصل مع العملاء الخاص بهم عملية تلقي الشكاوى والاستفسارات والرد عليها.

عند تقديم النموذج ، سوف يتم تلقى البيانات المقدمة و يرسلون لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بالاستلام. ستتم معالجة جميع الشكاوى والاستفسارات في غضون ثلاثة أيام كحد أقصى. قد يتواصل معك فريق العملاء بأسئلة أو توضيحات إضافية عبر المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية أو تطبيقات المراسلة الفورية أو البريد الإلكتروني.

بمجرد معالجة الشكوى أو الاستفسار وحلها ، سوف تتوصل بإشعارً بالبريد الإلكتروني لإعلامك بإغلاق الشكوى أو الاستفسار.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى  يرجى الاتصال عبر القنوات التالية :

رقم الهاتف : +966920020088

خطوات إستخدام كوبون الماجد للعود 2024

 

هل تتطلع لشراء منتجات العود بأسعار مخفضة؟ لا تنظر إلى أبعد من الماجد للعود ، بائع التجزئة عبر الإنترنت الذي يقدم عطور وإكسسوارات العود عالية الجودة. لجعل تجربة التسوق الخاصة بك أفضل ، يوفر الماجد بانتظام رموز الخصم التي يمكن استخدامها عند الخروج لخفض سعر الشراء.

فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لاستخدام كود الخصم في الماجد للعود :

1. قم بزيارة موقع الماجد للعود: ابدأ بزيارة موقع الماجد وتصفح مجموعة مختارة من منتجات عطور العود.

2. اختر منتجاتك: اختر منتجات العود التي ترغب في شرائها وأضفها إلى عربة التسوق.

3. أدخل رمز الخصم (SAH) بمجرد إضافة جميع المنتجات .

طريقة إستخدام كوبون الماجد للعود

الأسئلة الشائعة حول كود خصم الماجد للعود

 

هل يوفر الماجد للعود كوبون الشحن المجاني ؟

 

متجر الماجد للعود يقدم "شحن مجاني" لجميع الطلبات التي تبلغ قيمتها 199 ريال سعودي أو أكثر. هذه طريقة رائعة لعملائنا لتوفير المال وجعل تجربة التسوق الخاصة بهم أكثر متعة. لمعرفة المزيد حول سياسة الشحن الخاصة بالماجد للعود ، يرجى زيارة الموقع على الإنترنت وقراءة التفاصيل الكاملة. نحن على ثقة من أنك ستكون راضيًا عن عملية الشحن والراحة التي توفرها.

 

كيف يمكن تتبع الطلب بعد الشحن؟

 

بمجرد معالجة طلبك وشحنه ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا برقم التتبع وتفاصيل شركة الشحن. يمكنك تتبع تقدم شحنتك من خلال زيارة "حسابي> طلبي> تتبع الطلب". سيصبح زر التتبع نشطًا بمجرد إرسال الطلب. قد يستغرق الوصول إلى رابط التتبع ما يصل إلى 12 ساعة ، لذا يرجى المحاولة مرة أخرى بعد مرور الوقت المحدد ويمكنك تتبع الشحنة باستخدام الرابط الموجود في البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة.

هل يوفر الماجد للعود خدمة الدفع عند التسليم لعملائه ؟

 

يوفر الماجد للعود الدفع عند الاستلام كخيار لعملائه الذين قد لا يشعرون بالراحة تجاه إجراءات الدفع عبر الإنترنت.

كيف يمكن الحصول على كود خصم الماجد للعود اليوم الوطني ؟

 

إذا كنت تبحث عن الاستفادة من كود خصم الماجد للعود لليوم الوطني السعودي ، فهناك بعض الخيارات المختلفة التي يمكنك استكشافها.

أولاً ، يمكنك التحقق من الموقع الرسمي للشركة لمعرفة ما إذا كانوا يعلنون عن أي رموز ترويجية أو خصومات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث في منصات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook و Instagram لمعرفة ما إذا كان Al Majed Oud قد نشر أي عروض أو خصومات خاصة.

يمكنك أيضًا الاشتراك في القائمة البريدية للشركة للحصول على إشعارات عند توفر خصومات جديدة أو التحقق من مواقع القسائم عبر الإنترنت لمعرفة أي عروض حالية. أخيرًا ، يمكنك الاستفسار في أي متجر من متاجر الماجد للعود أو الاتصال بخدمة العملاء للاستفسار عن العروض الترويجية أو رموز الخصم.