كود خصم ووبو 15% و كوبون wopow السعودية 2024

كود خصم wopow و كوبون ووبو للتسوق من موقع wopow في السعودية. يعتبر موقع wopow من الماركات العالمية المعروفة في صناعة الشواحن و بنوك الطاقة و بطاريات الأيفون و أسلاك الشحن ويتميز بالجودة العالية و الأسعار الرخيصة و العروض الحصرية كما يوفر الموقع خدمة الشحن السريع خلال 24 ساعة في مدينة الرياض و 3 أيام لباقي مدن المملكة العربية السعودية.

لم يكن التسوق لشراء ملحقات الهاتف أسهل من أي وقت مضى! مع كوبون خصم wopow  الجديد أو كود خصم ووبو ، يمكنك الآن الوصول إلى ملحقات عالية الجودة لهاتفك بأسعار تنافسية. من أجهزة الشحن وسماعات الرأس إلى حافظات البطاريات والمزيد .

يمكنك الآن العثور على جميع العناصر التي تحتاجها لهاتفك في مكان واحد مناسب. بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام رمز الخصم أثناء عملية الدفع ، ستحصل على خصومات ضخمة ، مما يسهل الحصول على الملحقات التي تريدها بأسعار يمكنك تحملها. مع كوبون خصم ووبو ، يمكنك الآن الوصول إلى أفضل الملحقات لهاتفك بالأسعار التي تريدها.

عروض خصم 20% ووبو و كوبونات wopow

باستخدامك كوبون ووبو أو كود خصم wopow ستتمكن من الحصول على المنتجات التي ترغب بها مع تخفيض في السعر هذه الكوبونات و أكواد الخصم تقوم الشركة بنشرها في الموقع نفسه أو في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به و نقوم نحن بجمع هذه الكوبونات أول بأول لعرض أحدث هذه الكوبونات و التخفيضات هنا على موقعنا موقع كوبون صح لتتمكن من الحصول على طلبك بأقل الأسعار.

شارك كود الخصم أو الكوبون مع أصدقائك وتمتع بتجربة تسوق رائعة من هذا الموقع المميز ولاتنسى أن تعود دائما إلى موقع كوبون صح لتجد أحدث الكوبونات و أكواد التخفيض لمختلف المتاجر الالكترونية و المواقع و التطبيقات اولا بأول.

مميزات كود خصم ووبو wopow

  • تتميز ووبو بتصميمها البسيط لموقع الويب وميزاتها سهلة الاستخدام ، مما يسهل تجربة تسوق ممتعة وسهلة.
  • ووبو هو موقع تجارة إلكترونية شهير يركز على ملحقات الهاتف وأجهزة الشحن وغيرها من المنتجات ذات الصلة.
  • توفر ووبو ضمانًا من سنتين إلى خمس سنوات على جميع سلعها.
  • توفر wopow العروض اليومية الخاصة وتخفيضات الأسعار على مجموعة متنوعة من المنتجات ضمن أقسامها المصنفة.
  • تقدم ووبو مجموعة مختارة من خيارات الدفع لجعل عملية الشراء أكثر ملاءمة للعملاء.
  • لدى ووبو دعم العملاء في الوقت المناسب لمعالجة أي شكاوى أو تعليقات ، بالإضافة إلى تقديم المساعدة في حالة حدوث أي مشكلة أثناء عملية الشراء.
  • تقدم wopow مجموعة واسعة من أغلفة الهواتف وأجهزة الشحن وسماعات الرأس وغيرها من المنتجات عالية الجودة على موقعها على الإنترنت.
  • في ووبو ، يمكن للعملاء الاستفادة من سياسة الإرجاع والاستبدال لمدة 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.
  • تقدم ووبو مجموعة من الفئات لتبسيط بحث المتسوق عن المنتج الذي يريده بطريقة سريعة ومريحة.
  • تمنحكم ووبو كوبون خصم ووبو و "رمز خصم ووبو " لتزويد العملاء بتخفيض بنسبة 10٪ على قيمة طلباتهم.
  • تقدم ووبو لعملائها الراحة في شراء المنتجات من خلال WhatsApp ، مما يسمح بعملية طلب مبسطة.
  • تسعى ووبو جاهدة لتقديم خدمات التوصيل الأسرع ، وبالتالي دمج مجموعة متنوعة من شركات الشحن الشهيرة لضمان وصول طلباتك في الوقت المناسب.

أقسام الموجودة في متجر ووبو Wopow

ووبو تقدم مجموعة من التصنيفات لمساعدة العملاء في العثور على العنصر المطلوب بسرعة وسهولة من بينها :

قسم أسلاك الشحن : يحتوي قسم أسلاك الشحن في المتجرعلى مجموعة واسعة من الكابلات المصممة لأنواع مختلفة من الهواتف. من أجهزة Apple iPhone إلى Samsung Galaxies ، لديهم كابل مثالي لكل جهاز. يقدم كابلات إضاءة متينة لأجهزة iPhone وكابلات USB من النوع C لأحدث هواتف Android وكابلات micro USB لأجهزة Galaxy.

لست متأكدًا من الكابل الذي تحتاجه؟

يتوفر على موظفون ودودون على استعداد لمساعدتك في العثور على الكابل المناسب لهاتفك. مع مجموعتهم المختارة من أسلاك الشحن .

سماعات الرأس : يحتوي هذا القسم على مجموعة متنوعة من سماعات الرأس التي من المؤكد أنها ستلبي احتياجات أي عميل. من سماعات الأذن وسماعات الرأس إلى الموديلات السلكية واللاسلكية ، لديهم كل ما تحتاجه للحصول على أفضل تجربة استماع. يوجد أيضًا مكبرات صوت وملحقات أخرى لتحسين تجربتك الصوتية ، مثل تقنية إلغاء الضوضاء واتصال Bluetooth والمزيد. سواء كنت متحمسًا للموسيقى أو لاعبًا أو تحتاج فقط إلى إجراء مكالمة ، فإن اختيارهم لسماعات الرأس سيضمن لك الحصول على جودة الصوت التي تستحقها.

إكسسوارات : ستجد هنا أفضل مجموعة من ملحقات الهاتف المتاحة. تشتمل مجموعتهم على حافظات ومحافظ هواتف محمولة على أعلى مستوى ، وحوامل للهواتف المحمولة ، وأكياس مقاومة للماء - وهي مثالية لحماية جهازك من العوامل الجوية.

سواء كنت تبحث عن شيء نحيف وأنيق ، أو شيء أكثر صلابة ومتانة ، فلديهم الملحق المثالي الذي يكمل أي جهاز محمول. المتجر مكرس لتزويدك بمنتجات عالية الجودة ، مما يضمن أن هاتفك آمن بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه. من خلال مجموعة واسعة من الإكسسوارات ، يمكنك العثور على ما يناسب نمط حياتك.

قسم شواحن : يحتوي قسم الشواحن على جميع أنواع شواحن الهواتف المحمولة والسيارات. سواء أكنت بحاجة إلى بنك طاقة ليأخذك معك أثناء التنقل ، أو شاحن حائط للحفاظ على تشغيل جهازك في منزلك ، أو شاحن سيارة لسيارتك ، أو منصة شحن لأجهزة متعددة ، فلديهم الجهاز المثالي  لك.

من خلال مجموعتهم المتنوعة من أجهزة الشحن ، يمكنك التأكد من العثور على الشاحن المناسب لاحتياجاتك. جميع أجهزة الشحن لديهم مصنوعة من مواد عالية الجودة ، مما يضمن لك تحقيق أقصى استفادة من جهازك. تسوق في قسم الشواحن لديهم اليوم للعثور على الشاحن المثالي لأسلوب حياتك.

هل منتجات موقع wopow.sa أصلية؟

WOPOW تفتخر بتقديم المنتجات الأصلية من مصادرها الأصلية. جميع منتجاتهم معتمدة لتلبية المواصفات والمعايير الدولية المعتمدة من قبل المملكة العربية السعودية Intertek - SASO. ووبو ملتزمون بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائهم وتتعهد بالتعويض في حالة ثبوت خلاف ذلك.

رضا العملاء هو أولويهم القصوى وحيث انهم ملتزمون بتقديم أفضل تجربة ممكنة. يعمل فريق ووبو المتفاني بجد للتأكد من أن جميع المنتجات تلبي أعلى المعايير وتتجاوز توقعات العملاء.

كيف يمكن الاتصال مع خدمة العملاء؟

للتواصل مع خدمة العملاء لأية استفسارات ، يرجى الاتصال على الخط 92000902 بين الساعة 9:00 صباحًا و 5:00 مساءً ، من الأحد إلى الخميس.

ووبو ملتزمون بتزويد عملائهم بمستوى عالٍ من الخدمة وستبذل قصارى جهدها للإجابة على أي أسئلة أو معالجة أي مخاوف قد تكون لديك. لمزيد من الاستفسارات الفورية ، لا تتردد في مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على cs@wopow.sa .

كيف يمكن فتح تذكرة للدعم الفني ؟

لطلب المساعدة الفنية بخصوص مشكلة تتعلق بأحد المنتجات، يرجى اتباع الإرشادات أدناه لإرسال تذكرة عبر الموقع على الإنترنت :

  1. الدخول إلى موقع الشركة wopow.sa.
  2. الدخول إلى حسابك.
  3. الضغط على ايقونة الدعم الفني.
  4. طلب تذكرة دعم .

ما هي وسائل الدفع المتاحة في ووبو؟

حاليًا ، يمكنك الدفع بإحدى الطرق الآمنة التالية :

- بطاقة الائتمان (فيزا / ماستر كارد): الموقع مجهز بتقنية أمان متقدمة للحفاظ على أمان معلوماتك.

- مدى : يوفر خيار الدفع الآمن هذا معاملات آمنة وسريعة.

- سداد : يتيح لك خيار الدفع الشائع هذا تحويل الأموال بأمان.

- الدفع عند الاستلام : يتيح لك هذا الخيار دفع ثمن مشترياتك عند التسليم ، مما يوفر مزيدًا من الراحة والأمان.

ووبو يتعامل مع أمان معلومات الدفع الخاصة بك على محمل الجد وقام بتنفيذ طبقات متعددة من الحماية من الاحتيال وتشفير البيانات لضمان أن تكون بياناتك آمنة ومأمونة.

ماهي رسوم خدمة الدفع عند الاستلام ؟

رسوم خدمة الدفع عند الاستلام 9 ريال. تنطبق هذه الرسوم على جميع المدفوعات التي تتم من خلال خدمة وتهدف إلى تغطية التكاليف المرتبطة بتوفير تجربة معالجة مدفوعات آمنة وموثوقة. تخضع جميع المدفوعات التي تتم من خلال خدمهم لرسوم خدمة الدفع هذه ، وسيتم سحبها تلقائيًا من حسابك عند استلام الدفع.

الشحن و التوصيل ووبو :

يكرس متجر ووبو السعودية للاقتراب من عملائها ، وتوفير توصيل سريع :

  • داخل الرياض : يتم الشحن في الرياض من 1-5 أيام عمل اذا كان الطلب اثناء ساعات العمل الرسمية ( قبل الساعة 3 مساء ).
  • خارج الرياض : يستغرق الشحن من 3-7 ايام عمل .

ما هي رسوم خدمة الشحن والتوصيل ؟

رسوم الشحن والتوصيل هي 9 ريال عند استخدام شركات الشحن المعتمدة مسبقًا ، و 12 ريالًا عند استخدام خدمة Redbox الحصرية للتوصيل. لجعل عملية الشراء أكثر بساطة وملاءمة للعملاء ، نقدم شحن مجاني لطلبات يبلغ مجموعها 300 ريال أو أكثر.

ووبو ملتزمون بتقديم خدمة عالية الجودة وتسعى لجعل جميع عملائها يشعرون بالتقدير و الإحترام .

كيف يمكن إرجاع أو استبدال على متجر wopow.sa ؟

خدمة Wopow للاستبدال متاحة مجانًا وتسمح للعملاء بتبادل مشترياتهم في غضون 7 أيام من تاريخ الشراء. يجب أن تكون العناصر في حالتها الأصلية (غير مفتوحة وغير مستخدمة وفي حالة قابلة للبيع بالكامل مع جميع الملحقات). فريق خدمة العملاء متاح لمساعدتك من الأحد إلى الخميس ، في المساء.

الكوبونات و اكواد الخصم المشابهة لقسيمة ووبو

الطريقة الصحيحة لاستخدام كوبون خصم ووبو Wopow

1. انتقل إلى موقع كوبون صح واستخدم وظيفة البحث للعثور على كوبون ووبو و كود خصم Wopow ، ثم انسخه .

2. انتقل إلى موقع ويب Wopow ، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك وحدد الفئة المطلوبة للتسوق أو استخدم شريط البحث لتحديد موقع المنتج الذي تريده.

3. اختر المنتج الذي ترغب في شرائه من خلال النقر على صورته ، ثم مراجعة جميع المعلومات ذات الصلة ، واختيار الكمية المطلوبة ، ثم تحديد "إضافة إلى عربة التسوق" في النهاية.

4. بمجرد الانتهاء من اختيار العناصر التي تريدها ، انقر فوق "عربة التسوق" ثم انقر فوق "إكمال الشراء". أدخل رمز الخصم الذي حصلت عليه من موقع كوبون صح  في الحقل المخصص ضمن "أدخل رمز الخصم" وانقر على "متابعة إنهاء التسوق".

5. قدم جميع تفاصيل الشحن ومعلومات الدفع الضرورية ، ثم حدد خيار "إكمال الشراء" لإنهاء المعاملة.

6. لقد استخدمت بنجاح كوبون خصم Wopow لعملية الشراء.

الطريقة الصحيحة لاستخدام كوبون خصم ووبو Wopow