كوبون نجري حصريا على موقع كوبون صح كود خصم نجري 10% من قيمة الطلبية و للحصول على أقوى العروض التخفيضية عند التسوق من تطبيق نجري .

تطبيق نجري هو متجر الكتروني يهتم بالأحذية الرجالية و النسائية من مختلف الماركات العالمية مثل أديداس و بوما و ريبوك و أندر أرمور وغيرها وهو بهدا يشكل أحد الخيارات البديلة لتطبيق نمشي و نون كوم .

كود خصم نجري خصم 25% صالح على كل المنتجات

يحتوي موقع Nejree على مجموعة من الصفقات اليومية والمدخرات الخاصة الأخرى على أحذيتهم وبدلاتهم. تحقق منها الآن باستخدام كود خصم Nejree  وستحصل على أفضل خصم ممكن على مشترياتك.

  • كود خصم نجري سارة الودعاني
  • كود خصم نجري اباوت هير
  • كود خصم نجري رتون
  • كود خصم نجري مشعل

يقدم متجر Nejree مجموعة متنوعة من الأحذية للنساء والرجال وحتى الأطفال. يمكنك العثور على الأحذية الأنيقة والأحذية العصرية وإكسسوارات الأحذية. بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدام رمز قسيمة Nejree  للحصول على أفضل الخصومات. تقدم Nejree مجموعة متنوعة من الأحذية من مجموعاتها من المصممين النسائي ، المصمم النسائي المعاصر ، المصمم الرجالي ، الإكسسوارات الرجالية والأطفال.

كود خصم نجري يصل الى 25% على جميع المنتجات

ويعتبر Nejree من المتاجر الالكترونية المعروفة في هذا المجال تجارة التجزئة الخاصة بالأحدية , باستخدامك قسيمة خصم نجري سوف تحصلوا على تخفيض كبيرعلى الطلبية الخاصة بكم , وبالنسبة لطريقة استخدامه فهي تشبه الى حد كبير طريقة استخدام كود خصم نمشي .

يوفر الموقع خيارات دفع متعددة و أمنة كالدفع عن طريق الباي بال و البطاقة البنكية و أخيرا الدفع عند الأستلام و هو الخيار المفضل بالنسبة للجميع . لا تنسوا التسجيل في النشرة البريدية ليصلكم كل جديد من عروض و خصومات في جميع المناسبات كشهر رمضان و الأعياد .

مميزات الشراء من موقع نجري

نجري كوم أول متجر للأحذية الرياضيّة (السنيكرز) في السعودية ، من مختلف الماركات العالمية الأصلية منها أديداس , نايكي , بوما , أسيكس , ريبوك , جوردان , فيلا , أديداس , أوريجنالز .

معلومات الشحن والتوصيل في موقع نجري

نجري توفر خيار الشحن المجاني إلى كافة أرجاء المملكة العربية السعودية بمجرد إتمام عملية الشراء سوف يتم ارسال معلومات حول شركة الشحن كموقع أرمكس مثلا و تكلفة العملية و مدة الشحن .

تصل مدة التوصيل الى ٢٤-٤٨ ساعة في أيام العمل في مدينة الرياض و خلال ٣-٤ أيام عمل في كافة مناطق المملكة العربية السعودية .

طرق الدفع المقبول في موقع Nejree :

• بطاقة الائتمان / الخصم: فيزا / ماستر كارد / مايسترو / ديسكوفر / أمريكان إكسبريس / باي بال . • الدفع الفوري (كاش) عند الاستلام . • كوبونات وقسائم الهدايا من تطبيق نجري" نجري" .

كيف يمكن الحصول على أخر عروض و كوبونات نجري

يمكنكم الإشتراك في النشرة البريدية للحصول على أخر كوبونات و أكواد خصم نجري بالأضافة الى عروض خصم تصل الى 50% من السعر العادي للمنتجات , ومن بين هده الكوبونات نجد كوبون خصم نجري 10% على جميع المنتجات المتوفرة .

يخول لكم أيضا الموقع الحصول على الشحن المجاني كيفما كانت قيمة الطلبية مع الدفع عند الأستلام برسوم 15 ريال سعودي .

أفضل كوبون خصم نجري لهدا العام

كود خصم نجري تخفيض 10% على جميع الطلبيات

كوبونات خصم مشابهة لكوبون نجري

كود خصم نعومي

كوبون خصم سبلاش

كوبون 6 ستريت

كوبون سيفي كوم

كوبون الشمس والرمال

كوبون فارفيتش

كود خصم سنتربوينت

كود خصم بلومينغديلز

كود خصم زايروس

كود خصم إتش أند أم

كوبون علي اكسبريس

كود خصم فورديل

كوبون أناس

كود خصم ستايلي

كود خصم اون تايم

كوبون جاب

كود خصم اي اوتلت

كود خصم فوغ اكلوسيت

كود خصم تايد باي

كود خصم سيار

كوبون فلوري داي