كود خصم اتزماين 2024 حتى 20% على افضل المنتجات It's Mine

 

جرب أحدث صيحات الموضة دون إنفاق الكثير من المال مع كود خصم اتزماين رمز (A15) . استمتع بخصومات تصل إلى 50٪ على مجموعة واسعة من الفساتين والجلابيات والعبايات الأنيقة من مجموعات مختلفة في متجر اتزماين. ما عليك سوى تنشيط قسيمة خصم اتزماين للحصول على مدخرات والتسوق لشراء فستانك المفضل بسعر مخفض.

حصريًا من خلال كوبون صح ، يمكنك الآن الحصول على خصم يصل إلى 20٪ على فساتين اتزماين من مجموعاتك المفضلة. لا تفوت هذه الفرصة لترقية خزانة ملابسك. قم بتفعيل كود It's Mine وابدأ التسوق لشراء فساتينك المفضلة بجزء بسيط من التكلفة.

 

أفضل كوبونات اتزماين It's Mine على كوبون صح

 

كود خصم اتزماين بقيمة حتى 20%

 

يقدم موقع It's Mine الآن خصمًا يصل إلى 20٪ على أحدث مجموعات الفساتين والجلابيات والعبايات لجميع المناسبات. استفد من هذا العرض المحدود من خلال تفعيل كود خصم اتزماين It's Mine وشراء العناصر التي تريدها بأسعار لا تقبل المنافسة.

في عام 2000 ، شهدت جدة ، المملكة العربية السعودية ولادة ItMine ، وهي مؤسسة متميزة مكرسة للترويج للملابس النسائية والأزياء العالمية. في فترة زمنية قصيرة ، وسعت المنظمة انتشارها إلى الرياض ، ومكة المكرمة ، والطائف ، والمدينة المنورة ، إضافة إلى مجموعة أنشطتها المتنوعة.

كعلامة تجارية ذات حضور عالمي ، تتخصص It's Mine  في فن تصميم وتصنيع وتسويق الملابس النسائية للعملاء المميزين. منتجاتها متوفرة من خلال شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في مواقع رئيسية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

مع وجود 23 فرعًا مثيرًا للإعجاب ، فإنها تتابع بنشاط فرص التوسع في بلدان أخرى ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت ومصر. تمتد طموحات اتزماين إلى ما وراء الحدود وتشمل حضورًا عالميًا في المدن الرئيسية مثل باريس وروما واسطنبول ، مما يجعلنا قوة رائدة في عالم الموضة.

تفخر It's Mine بصناعة منتجات عالية الجودة تلبي الذوق المميز لكل امرأة. تلتزم مصانعها العالمية المتخصصة بتطبيق مبادئ الجودة الشاملة لضمان شعور عملائها بالثقة والراحة عند ارتداء منتجات اتزماين في أي مناسبة ، سواء كانت الأنشطة اليومية أو الحفلات أو المناسبات الخاصة. تم تصميم خط المنتجات لتلبية احتياجات النساء من جميع الأعمار ، من 13 إلى 60 عامًا ، ويتميز بمفردات عصرية وعصرية مستوحاة من مركز التصميم المتطور . اتزماين تستخدم فقط أفضل المنسوجات والأقمشة ، مما يضمن أن منتجاتنا ذات جودة عالمية ومصممة لتدوم.

 

كوبونات خصم مشابهة لكوبون اتزماين It's Mine

 

 

 

أقسام متجر اتزماين

 

 

  • فساتين
  • فساتين سهرة
  • جلابيات
  • جمبسوت
  • جاكيتات
  • ملابس البحر
  • بلايز
  • تنانير
  • بناطيل
  • أحزمة
  • شالات

 

 

عروض اتزماين على فساتين السهرة

 

كيف استخدم كود خصم اتزماين 2024 ؟

 

 

إليك طريقة استخدام كود اتزماين من أجل الحصول على خصم فساتين اتزماين بقيمة حتى 20% على شروتك القادمة من موقع اتزماين  It's Mine

  1. اختاري كوبون اتزماين ضمن كوبونات واكواد خصم خصم It's Mine المتوفرة لك، ثم اضغطي عليه، ليتمّ نسخ رمز القسيمة تلقائيًا أو لتفعيل الخصم.
  2. أضيفي الفساتين والجلابيات والعبايات المفضلة لديك إلى سلة المشتريات، وتابعي لإكمال عملية الدفع.
  3. ألصقي كود خصم موقع اتزماين في الخانة المخصّصة له لتطبيق تخفيض اتزماين على القيمة الإجمالية.
  4. تحقّقي من خصم اتزماين – لقد قمت بتوفير المال بسهولة باستخدام كود خصم It's Mine عبر كوبون صح .

 

 

طريقة استخدام كود خصم اتزماين

 

سياسة الاستبدال والاسترجاع

 

لتعزيز تجربة التسوق الخاصة بك ، يعلن اتزماين عن خيارات استبدال واسترداد جديدة.

تسمح لك سياسة الاستبدال والإرجاع الخاصة باتزماين باستبدال أو إرجاع أي منتج في غضون ثلاثة أيام من استلام طلبك. أن يكون المنتج في حالته الأصلية دون أي عيوب أو تلف. تنطبق هذه السياسة على جميع المنتجات.

بالنسبة للمنتجات المشتراة من قسم المنفذ (مع الخصومات) أو العروض الجماعية (مثل شراء واحدة والحصول على الثانية مجانًا) ، لا يمكن الاستبدال أو الاسترجاع إلا عبر الإنترنت.

اتزماين تقدم ضمانًا لاستبدال أي منتج يصل تالفًا.

يرجى ملاحظة أن الطلبات المدفوعة عبر خدمة إرجاع Tabby على موقع اتزماين الإلكتروني معفاة من هذه السياسة.

 

خطوات الإسترجاع من خلال متجر اتزماين:

 

المرحلة الأولى :

 

يرجى المتابعة إلى أحد المواقع المحددة لإتمام تسليم شحنتك. عند استيفاء معايير الإرجاع والاستبدال المنصوص عليها ، سيتم توفير التحويل الفوري للمبلغ المتفق عليه لك. من المهم ملاحظة أن تقديم الفاتورة إلزامي.

 

المرحلة الثانية :

 

لبدء الإرجاع ، يرجى النقر على الرابط المقدم وتزويد فريق باتزماين برقم طلبك. في غضون 48 ساعة من استلام طلبك ، سيراجع طلبك و يتم تزويدك برقم الشحنة المرتجعة. يرجى ملاحظة أنه يجب إرفاق سياسة الإرجاع بطلبك حتى تتم معالجته.

لاستلام الشحنة من موقعك يرجى الاتصال بشركة الشحن (أرامكس) على 920027447 واختيار الخيار 3 وتحديد تاريخ الاستلام. سيتواصل معك أحد المندوبين أو يقوم بتسليم الشحنة إلى أقرب فرع من فروع أرامكس.

عند استلام الطلب المرتجع ، سنراجع حالته في مستودع باتزماين . ستكتمل عملية الاسترداد في غضون 10-14 يوم عمل.

في حالة استبدال المنتج ، كن مطمئنًا إلى أنه سيتم إرسال شحنة جديدة مجانًا لأول عملية استبدال. سيتم ذلك في غضون 2-4 أيام عمل من وصول العنصر المرتجع إلى مستودع باتزماين.

إذا قررت اختيار استرداد المبلغ ، فسيتم إعادة المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه سيتم خصم تكاليف الشحن الخاصة بالإرجاع من المبلغ المسترد. ستستغرق هذه العملية حوالي 10-14 يوم عمل من وصول الشحنة المرتجعة إلى مستودع باتزماين.

من المهم ملاحظة أن سياسة الإرجاع صالحة لمدة 7 أيام من تاريخ إصدارها. في حالة عدم تسليم طلب الإرجاع إلى شركة الشحن خلال الإطار الزمني المحدد ، فسيتم اعتباره مغلقًا. يُرجى الانتظار لمدة 8 إلى 14 يومًا من تاريخ تسليم الطلب إلى شركة الشحن حتى تكتمل عملية الإرجاع.

 

كيف يمكنني التواصل مع موقع اتزماين؟

يمكن التواصل مع موقع اتزماين من خلال الوسائل المتعددة والتي تكون كالتالي:

  1. يمكنكم التواصل من خلال رقم الهاتف: +966592821398
  2. أو عبر رقم الواتس اب:+966592821398