معلومات عن كوبون صيدلية اي براند

كود خصم صيدلية اي براند وكوبون صيدلية اي براند سوف تمكنون من الحصول على خصم مهم قد يصل الى 20% من قيمة الطلب

كوبون صيدلية اي براند الفعال  

 

هذه التخفيضات و أكواد الخصم تعمل الشركة على وضعها في المتجر نفسه أو في صفحاتها على مواقع سوشيال ميديا .و تعمل بجمع هذه أكواد الخصم أول بأول لعرض أحدث هذه الأكواد التخفيضية و العروض هنا على موقعنا كوبون صح لتتمكن من الحصول على طلبك بأقل الأسعار .

قم بنشر كود خصم اي براند و أكواد الخصم مع زملائكم و تمتع بتجربة شراء متميزة من التطبيق الأول في الشرق الأوسط . ولاتنسى أن تعود دائما إلى كوبون صح للبحث عن أهم التخفيضات و أكواد الخصم لمختلف المتاجر العربية و العالمية . التي منها عبايات الجوهرة .

قسيمة خصم صيدلية اي براند يقدم لك تخفيضات ترويجية حصرية لا تقبل المنافسة ، فهو تطبيقك المثالي للحصول على كافة السلع التي طالما رغبة بها بجودة عالية و أسعار مثيرة لا تفوت ، يجنبك عناء البحث في الاسواق المحلية الآخرى ، فإذا كنت من محبين مواكبة جديد : اجهزة العناية بالشعر , البلسم وماسكات الشعر , الشامبوهات, صبغات الشعر , مستلزمات العناية بالشعر , مصففات الشعر , معالجات الشع.

ولديك حب لمعرفة كل شئ عن السلع الحديثة الرجلية و النسائية فموقع صيدلية اي براند سوف يقوم بأشعارك بآخر التحديثات و جديدها على الأطلاق ، كل ما عليك هو توظيف كوبون خصم صيدلية اي براند و تفعيله قبل مرحلة التسوق لتحصل على خصم مهم .صيدلية اي براند وجهتك المثالية و هو يتوفر الكثير من السلع مثل : اجهزة العناية بالشعر , البلسم وماسكات الشعر , الشامبوهات, صبغات الشعر , مستلزمات العناية بالشعر , مصففات الشعر , معالجات الشع.

تجربة تبضع إستثنائية تمنحك أزيد مما تتمنى في مراحل شراء بسيطة لتصلك مشترياتك حيثما تكون في كافة أنحاء السعودية و في الزمن المحدد كما تستطيع القيام بعملتي الإرجاع أو الإستبدال بدون أي عراقيل , ماذا تنتظر شارك أهلك و أصدقائك أكواد توفير صيدلية اي براند المميزة ليحصلوا على توفير لا مثيل له مع صيدلية اي براند .

استمتع بأعلى توفير حصري من موقع صيدلية اي براند مع كوبون خصم صيدلية اي براند و عروض فريدة من نوعها صالحة تصل إلى 60٪ على كافة السلع من تشكيلة واسعة من اجهزة العناية بالشعر , البلسم وماسكات الشعر , الشامبوهات, صبغات الشعر , مستلزمات العناية بالشعر , مصففات الشعر , معالجات الشع. من أحدث ما في السوق

يقدم كوبون صيدلية اي براند أحدث تشكيلة حصرية من اجهزة العناية بالشعر , البلسم وماسكات الشعر , الشامبوهات, صبغات الشعر , مستلزمات العناية بالشعر , مصففات الشعر , معالجات الشع . إضافة إلى أقسام إضافية لاقت إعجاب الكثير من محبيى التسوق مثل قسم العروض والمزيد بأسعار تنافسية بشكل حصري عند استخدام كوبون خصم صيدلية اي براند من كوبون صح وأحدث كوبونات خصم صيدلية اي براند الصحيحة والمجربة !

أهم تصنيفات و أقسام صيدلية اي براند

  • العناية اليومية
  • مجموعات
  • العناية بالبشرة
  • العناية بالشعر
  • العناية بالأم والطفل
  • المكملات الغذائية والفيتامينات
  • المكياج والاكسسوارات
  • الأجهزة والمعدات الطبية
  • الماركات التجارية

طريقة تتبع شحنة صيدلية اي براند

عند إتمام عمليةا لطلب يقوم العديد من الزبناء الجدد بطرح سؤال عن طريقة تتبع شحنة من صيدلية اي براند ؟

يمكنكم توظيف رقم الشحنة لتتبع حالة الطلبية عن طريق التطبيق عبر إرسال رسالة نصية إلى رقم الموبايل المبين اسفلا أو التواصل مع خدمة الدعم عبر الوسائل الطرقالتالية :

للإتصال بخدمة عملاء صيدلية اي براند على واتساب : 96615465899

الإتصال المباشر بدعم صيدلية اي براند على الهاتف :

حساب انستغرام "صيدلية اي براند" : https://www.instagram.com/ibrand.sm/

خيارات الدفع المتوفرة داخل موقع اي براند

يتيح موقع اي براند طرق متعددة لسداد ما على العميل إلا اختيار الخيار المناسب، ومنها :

  • الدفع عن طريق البطاقات الإئتمانية ( فيزا كارد , ماستر كارد )
  • السداد من خلال حساب paypal الإلكتروني
  • مسموح ايضا السداد نقدًا أو الدفع عند الإستلام و هو الخيار المناسب و المفضلة في دول الخليج العربي مثل السعودية و الكويت

كيفية الإتصال بخدمة دعم عملاء ibrand

يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء صيدلية اي براند في مواعيد العمل الرسمية خلال قنوات التواصل بين الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 9:00 مساءً في كافة أيام الإسبوع ما عدا الجمعة ويمكنك الإتصال مبتشرة خلال :

واتساب : 96615465899

الإتصال المباشر :

انستقرام : https://www.instagram.com/ibrand.sm

تويتر : https://twitter.com/IbrandKsa

فيس بوك : https://www.facebook.com/iBrandSM

الإستفسارات الشائعة حول صيدلية اي براند

 

كيف تميز كود صيدلية اي براند المناسب لطلباتك ؟

هل قررت التسوق فى متجر صيدلية اي براند لكنك تريد كود خصم لموقع صيدلية اي براند ولكنك وجدت الكثير منه ولا تعرف اي منهم الافضل و الاعلى فى نسبة التوفير يمكن تحديد أفضل الأكواد عن طريق موقعنا , بالاعلى ستجد كل البيانات التى تبين لك التباينات بين جميع رموز صيدلية اي براند لتحدد من منهم سوف تستعمله فى عملية طلبك داخل متجر صيدلية اي براند

وسيلة عمل ارجاع سليم لمنتجات متجر صيدلية اي براند ؟

من المعلوم للجميع بانه يحق لكل الزبناء عمل طلب ارجاع لطلبياتهم لكن ما ليس بمعلوم هو الطريقة الصحيحة لعمل ذلك , و لهدا عملانا على شرح لزبناء موقعنا , ما عليك إلا تصفح شروط الارجاع والإستبدال بالاعلى ومعرفة ذلك

طريقة تتبع شحنتك و تفاصيل التوصيل ؟

تعرف على وسيلة و طريقة تتبع شحنتك بعد تمام طلبها من متجر صيدلية اي براند فى دولتك , كما يمكن معرفة معلومات حول توصيل و شحن متجر صيدلية اي براند للمشتريات جميع هذا سوف تتطلع عليه من خلال فقرة تتبع معلومات التوصيل

ما هى وسائل الدفع المتوفرة داخل متجر صيدلية اي براند ؟

هل تريد تسوق سلعة او عدة بضائع من متجر صيدلية اي براند ولكن لا تدري ما هى أفضل او انسب وسيلة دفع متاحة داخل التطبيق و تناسبك بشكل شخصي , فان كان كذلك فما عليك إلا بالدخول وقرائة جميع تلك البيانات التى قدمناها لك.

 

أهم كوبونات اي براند على كوبون صح

كود خصم صيدلية اي براند تخفيض 15% على الكل

الكوبونات و اكواد الخصم المشابهة لقسيمة صيدلية اي براند

غازي بوتيك

خصم اي هرب

سيفورا

خصومات كامبلي

كلارا للشعر كود خصم

كود خصم شماغ سيار

كوبون مامز وورلد